الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تعاليم الاباء عن وحدة الكنيسة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="amgd beshara, post: 3431506, member: 114661"] [COLOR=Black][FONT=Times New Roman][SIZE=5]منورني دايماً حضورك يا دكتور مين قال ان قبول معمودية شخص اي اعتراف بمسيحيته هو فيه اي تنازل او تفريط .. هو مجرد اعتراف ان الكاثوليكي شخص مسيحي مُعمد علي اسم الثالوث القدوس و بحسب التعاليم الكتابية و دي خطوة كبير نحو الوحدة .. لزوم مجمع مسكوني و ما يدعون به من الرجوع عن قرارات بابا الكاثوليك المنحرفة و قبول التعاليم الارثوذكسية القويمة ... و .... و ..... كل دي شعارات فارغة و تشدد حرفي لا طائل من ورائه و لا هدف , ليه ؟ .. لان كل اللى حصل اني اعترفت ان الشخص المُعمد علي اسم الثالوث و بحسب التعاليم الكتابية ده مسيحي .. بس و لا احنا هنقول ان كافر و مش مسيحي و ميعرفش المسيح .. كل ده علشان مختلف معايا في بعض الافكار الغير جوهرية و اللى في طريق كبير للرجوع عنها .. و لا هو عند و خلاص !! طيب تعال نشوف الروح الرسولية و عدم التمسك الحرفية و عدم الزام الاخرين باثقال لاجل وحدة و بنيان الكنيسة .. في مجمع اورشليم و الرسل مجتمعين و اعضاء اخرين من الكنيسة بيقولوا : ([FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=Blue][B]وَكَتَبُوا بِأَيْدِيهِمْ هكَذَا: «[COLOR=Red]اَلرُّسُلُ وَالْمَشَايخُ وَالإِخْوَةُ[/COLOR] يُهْدُونَ سَلاَمًا إِلَى الإِخْوَةِ الَّذِينَ مِنَ الأُمَمِ ..... إِذْ قَدْ سَمِعْنَا أَنَّ [COLOR=Red]أُنَاسًا خَارِجِينَ مِنْ عِنْدِنَا أَزْعَجُوكُمْ[/COLOR] بِأَقْوَال، مُقَلِّبِينَ أَنْفُسَكُمْ، وَقَائِلِينَ أَنْ تَخْتَتِنُوا وَتَحْفَظُوا النَّامُوسَ، [COLOR=Red]الَّذِينَ نَحْنُ لَمْ نَأْمُرْهُمْ[/COLOR]. ........ لأَنَّهُ قَدْ رَأَى الرُّوحُ الْقُدُسُ وَنَحْنُ، أَنْ لاَ نَضَعَ عَلَيْكُمْ ثِقْلاً أَكْثَرَ، غَيْرَ هذِهِ الأَشْيَاءِ الْوَاجِبَةِ: 29 أَنْ تَمْتَنِعُوا عَمَّا ذُبحَ لِلأَصْنَامِ، وَعَنِ الدَّمِ، وَالْمَخْنُوقِ، وَالزِّنَا، الَّتِي إِنْ حَفِظْتُمْ أَنْفُسَكُمْ مِنْهَا فَنِعِمَّا تَفْعَلُونَ. كُونُوا مُعَافَيْنَ». [/B][/COLOR]) (اع 15 )[/SIZE][/FONT][SIZE=5] و رغم انهم لم يحفظوا الناموس مثلما كان يفعل الرسل و لم يحفظوا جميع التعاليم مثل بقية اليهود المتنصرين فهذا لم يقلل من ايمانهم و لم ترفض معموديتهم و لم يحرموا من الشركة بل انهم اصبحوا مسيحيين بأمر ليس من الرسل بل كما رأي روح الله القدوس .. [B] بين التمسك بالعقيدة و التزمت المتمسك بالحرف فرق كبير جداً و كما قلت ان قبول مسيحية شخص لا يعد تنازل و لا ترك للعقيدة و لن تترك كنيستنا اي عقيدة قويمة لتتبع اي تعاليم اخري فقط لقبول شخص انه مسيحي و عضو من اعضاء جسد الرب الواحد [/B]اختم كلامي بنفس الصلاة الرائعة التي ذكرتها : [/SIZE]آمين [/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
تعاليم الاباء عن وحدة الكنيسة
أعلى