الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
تسمح لى أسئلك وأقولك.. مقاس قلبك كام...؟!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic MarMar, post: 587309, member: 24491"] [SIZE="4"][COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Microsoft Sans Serif"]بسم ربنا يسوع [COLOR="Red"]هل سألت نفسك يوما هذا السؤال ؟؟؟ ماهو مقاس قلبي ؟؟؟؟[/COLOR] لارج ؟؟؟ اكس لارج ؟؟؟ اكس اكس لارج ؟؟؟ ام سمول .. وبالكاد يحمل شخصا واحد ؟؟ هل في قلبي متسع لمزيد من الناس ؟؟ هل يستطيع الناس الدخول الى قلبي بسهوله ؟؟ انظر الى قبضة يدك .. حجم قلبك بحجم قبضة يدك .. كثيرا ماسمعنا هذه الجملة !!! هل تعتقد أن هذه القبضه ستتسع لجميع الناس .. و للمخلوقات من غير الناس .. كثيرا مانقول أنت في قلبي .. وإذا غضبنا نقول أريد أن يخرج من قلبي !! هل القلب يشبة المنزل ؟؟ لذلك يجب أن نتعلم كيف نوسع قلوبنا .. و نصفيها من الاحقاد و الكره .. و كيف نحب و لا نكره [COLOR="red"][U]الخطوة الأولى :[/U][/COLOR] ليكن شعارك في الحب و الكره :: أحبب حبيبك وحب مبغضيك كما وصانا الهنا يسوع [COLOR="red"][U] الخطوة الثانية :[/U][/COLOR] تعلم فنون التعبير عن مشاعرك بطريقة صحيحة .. بدون افراط و لاتفريط بمعنى .. لاتكثر من قول:أحبك ،،،، الخ ,,,,,, [COLOR="red"][U] الخطوة الثالثة :[/U][/COLOR] تواضع ثم تواضع .. بالتواضع تكون محبوب .. و لا تنسى أن هناك فرق بين الخضوع و بين التواضع .. [COLOR="red"][U]الخطوة الرابعة :[/U][/COLOR] تعلم فنون الصفح و الغفراان .......... و قابل الاساءة بالاحسان .. و ابتسم في وجه كل من اساء اليك لتعطيه رساله تقول .. إني أحب شخصك .. وابغض افعالك.. [COLOR="red"][U] الخطوة الأخيرة :[/U][/COLOR] انظر الى قلبك .. و املئه بحب الله .... و اجعل محبتك للمخلوقات من حبك له .. و لا بئس بعمل عمليه تنقيه له من الشوائب القلبيه التي قد تخالط قلبك فتجعله ضيق مثل : الغيره ، الحسد ، الرياء ، حب المدح .. و غيرها من الاشياء الدقيقه..[/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE] [CENTER][SIZE="5"][COLOR="red"][SIZE="5"][FONT="Microsoft Sans Serif"]والسؤال الأن... ماهو مقاس قلبك....؟[/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
تسمح لى أسئلك وأقولك.. مقاس قلبك كام...؟!!
أعلى