الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
تسمح لى أسئلك وأقولك.. مقاس قلبك كام...؟!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="god love 2011, post: 1383972, member: 51694"] [b]ما هو مقاس قلبي ؟؟[/b] [b][i][center][size="4"][color="navy"] - هل سألت نفسك يوما هذه التساؤلااات!؟؟ !؟؟ - ما هو مقاس قلبي ؟؟ - هل في قلبي متسع لمزيد من الناس ؟؟ - هل يستطيع الناس الدخول إلى قلبي بسهوله ؟؟ [b][i][center][size="4"][color="indigo"] انظر إلى قبضة يدك .. [b][i][center][size="4"][color="red"][color="navy"] جميعنا حفظنا هذه الجملة .. - حجم قلب الإنسان بحجم قبضة يده ... هل تعتقد أن هذه القبضة ستتسع لجميع الناس .. و للمخلوقات من غير الناس .. [b][i][center][size="4"][color="red"] نقول دائماً أنت في قلبي وإذا غضبنا نقول أريد أن يخرج من قلبي [b][i][center][size="4"][color="navy"] هل القلب يشبه المنزل ؟؟ قديما قيل .. القلب دكان كلنا له مكان هل القلب فعلاً دكان كل من كان يسكن به 00 هل أصبحنا نؤجر قلوبنا مثل الفنادق!! أو الدكاكين !! دعونا نتعلم كيف نوسع قلوبنا ... و نصفيها من الأحقاد و الكره ... دعونا نتعلم كيف نحب و لا نحب دون كره [b][i][center][size="4"][color="red"].. الخطوة الأولى .. [b][i][center][size="4"][color="navy"] ليكن شعارك ,, أحبب حبيبك وحب مبغضيك كما وصانا الهنا الحبيب[b][i][center][size="4"][color="red"] .. الخطوة الثانية .. [b][i][center][size="4"][color="navy"] تعلم فنون التعبير عن مشاعرك بطريقة صحيحة .. بدون افراط و لاتفريط بمعنى ... لاتكثر من قول:أحبك ،،،، الخ ,,,,,, ولكن تعلم كيف تعبر عن مشاعرك تلمس احتياجات من حولك و فاجأهم بها[b][i][center][size="4"][color="red"] .. الخطوة الثالثة .. [b][i][center][size="4"][color="navy"] تواضع ثم تواضع .. بالتواضع تكن محبوب .. و لا تنسى أن هناك فرق بين الخضوع و بين التواضع .. [b][i][center][size="4"][color="red"].. الخطوة الرابعه .. [b][i][center][size="4"][color="navy"] تعلم فنون الصفح و الغفراان ............ و قابل الإساءة بالإحسان .. و ابتسم في وجه كل من أساء إليك لتعطيه رسالة تقول .. [b][i][center][size="4"][color="navy"][color="red"] إني أحب شخصك .. وابغض أفعالك.. انى أحب شخصك وأبغض أفعالك.. [b][i][center][size="4"][color="indigo"] .. الخطوة الاخيره .. [b][i][center][size="4"][color="navy"] انظر إلى قلبك .. و املؤه بحب الله .... و اجعل محبتك للمخلوقات من حبك له ... و لا بأس بعمل عمليه تنقيه له من الشوائب القلبيه التي قد تخالط قلبك فتجعله ضيق مثل : الغيره ، الحسد ، الرياء ، حب المدح ... و غيرها من الأشياء الدقيقه .. و بعد هذا كله [b][i][center][size="4"][color="red"] هل عرفت ما هو مقاس قلبك ؟؟؟[b][i][center][size="4"][color="navy"] آمل أن ينعم الله علينا بقلوب ملؤها حب الخالق والإيمان الصادق والفضائل السامية و حب الخير للجميع وان ينزع منها الحقد والحسد والغيرة وكل مايوصلنا إلى غضب الهنا الحبيب .....آمين [b][i][center][size="4"][color="red"]منقوووووووووووووووووووووووووووول[/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b][/color][/size][/center][/i][/b] [b][i][center][size="4"][color="red"][/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/color][/size][/center][/i][/b] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
تسمح لى أسئلك وأقولك.. مقاس قلبك كام...؟!!
أعلى