الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
تركني! وأهملني!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="اثناسيوس الرسول, post: 414579, member: 9282"] [FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="Red"]إن أخطر لحظة فى حياتي هى التى أنسى فيها التفكير في المسيح ... إنها لحظة الإنحلال و الضعف، و التعرض للسقوط فى أبسط خطية ( من أقوال أبونا بيشوي كامل ) [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT="Arial Black"][SIZE="7"][COLOR="Blue"]تركني! وأهملني![/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="Red"] منذ أسابيع جاءني موظف تخرج في الجامعة لكي يعترف. قال لي أنه لم يعترف منذ كان طالبًا بالمدرسة الإبتدائية. سألته عن السبب، فأجابني: "كنت أعترف، وفجأة استأذن مني أب اعترافي وتركني ربما بسبب مشكلة معينة، أو لأنه أراد أن يتحدث مع شخص كان يبحث عنه. كل ما أذكره أنه تركني ونسيني. لقد أهملني، فقمت وخرجت من الكنيسة ونفسي غاية في المرارة، ليس من جهة أب اعترافي فحسب، بل ومن جهة كل الكهنة، وفترت علاقتي بالكنيسة كما بالرب طوال هذه السنوات". إذ روى لي هذا الشخص قصة مرارته من جهة ما لحق به من نار المرارة بسبب إهماله، تذكرت كلمات السيد المسيح أن من يقدم لأحد هؤلاء الأصاغر كأس ماء بارد لا يضيع أجره (مت42:10)! أحسست أن كثيرين قلوبهم ملتهبة بنيران الحرمان من الحب أو العاطفة، ينتظرون من أولاد اللَّه، كهنة وشعبًا، كأس ماء بارد يُطفئ النيران الداخلية، ينتظرون إهتمامًا؛ ربما إبتسامة لطيفة أو مكالمة تليفون أو سؤال عنهم وعن أحوالهم بطريقة أو أخرى، على أن تخرج من القلب. العالم في عطش إلى كأس ماء بارد؛ ونحن نبخل أن نقدمه[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="Magenta"]أنا ظمآن [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="DarkGreen"]+ كثيرًا ما إشتعلت في داخلي نيران الشوق إلى كلمة حب! أطفأت يا مخلصي نيران نفسي بينبوع الدم والماء الذي تفجر في جنبك! + أحببتني بذبيحة حبك. لم تجرح مشاعري بكلمة عتاب واحدة، إنما غمرتني بفيض حبك. + هب لي أن أقدم لك كأس ماء بارد، أقدمه لك خلال إخوتي، لا من مياه هذا العالم التي تنضب، لكن من مياه حبك المتفجرة في قلبي! + لأحب الكل حتى الذي يضطهدونني. لأرويك فيهم بمياه عذبة باردة، هي عطية روحك القدوس لي![/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="red"][COLOR="Magenta"]( من كتاب أبونا تادرس يعقوب )[/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT="Arial Black"][SIZE="6"][COLOR="Red"] الرب معكم ويبارك تعب محبتكم صلوا لاجلى [/COLOR][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
تركني! وأهملني!
أعلى