الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
تجربة جديدة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="the shepherd, post: 3212072, member: 112104"] [CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=4]تركت اخي علي باب غرفة الفحص , فهذا كان اقصي ما يمكنه المضي اليه معي . و من هناك بدأت تجربتي الجديدة .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]فما ان بدء الاطباء فحصي حتي تسلل القلق الي اعماقي , نعم اعترف اني شعرت بالخوف لأول مرة منذ فترة طويلة جداً .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]كنت اعتقد انه مات بداخلي منذ زمن بعيد كغيره من المشاعر و العواطف التي انقرضت من عالمي .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]لكني اكتشفت اني كنت مخطئ و انه كان يختبئ في اعماقي منتظراً الفرصة المناسبة ليعلن الحرب .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]نعم تسارعت ضربات قلبي , اختلطت مشاعري و فقدت السيطرة علي افكاري .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]و لم تكن فكرة الموت وحدها و الخوف المرتبط به وحدهما تجربتي الجديدة .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]ففي البداية استحوذت علي تلك الفكرة " هي هذه هي النهاية او مجرد بداية ؟؟[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]فحتي لو كان الموت ينتظرني اليوم فالي اين سيقودني ؟ [/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=4]و سريعاً ما تلاشت تلك الافكار تحت وطئة الضغط العظيم الذي تعرضت له جراء كل ما يحدث من حولي .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]و اثيرت في نفسي فكرة اخري اعمق . فما حدث هو اني امسكت بهاتفي بقوة و جلت بفكري , بمن ؟ هكذا تسائلت . [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]من ؟ فقط احتاج لاسم واحد , شخص واحد , اي شخص استطيع ان اخبره عن حالتي و اشكو له حالي و اعترف له بضعفي و خوفي .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]من اكشف له عن وحدتي و اشاركه اشد ساعات حياتي الماً .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]نعم شعرت ان الحياة تغادرني و اني واقف علي اعتاب النهاية . من ؟ و مر الوقت و لم اجد الاجابة . و ملأت الدموع عيوني . [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]و لم اعرف هل هي دموع الخوف الذي سيطر علي تفكيري ام دموع الوحدة التي سيطرت علي فؤادي . المهم انها امتلأت بالدموع .[/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=4]فنظرت الي المكان الفارغ بجواري و صرخ كل ما فيا بداخلي : هل انت ايضاً تركتني يا يسوع ؟ [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]هل خطاياي الكثيرة و شروري دفعت بك بعيداً عني ؟[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]هل انا فعلاً وحيد ام انك مازلت تقف الي جواري يا ابي الحنون و تبكي معي حالي ؟[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]و حينها بكت ايضاً احشائي لا فقط عيوني عندما ادركت كم بغبائي ابتعدت عنك و كم انا في حاجة اليك .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]فيالتني حتي تركتك علي باب الغرفة مع اخي لكن للاسف قد تركتك في بلد اخري و رحلت رافضاً ان اصطحبك معي .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]و لكن كان هذا في الماضي قبل ان اخوض تلك التجربة . اما الان فلن اتركك ان لم تباركني .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]و يجب ان اعترف لك اني لست صادقاً فحتي بعدما تباركني لن اتركك .[/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=4]و جاء الطبيب اخيراً و اعلن انهم عاجزين عن اكتشاف سبب مرضي و اخبرني اني بحاجة للذهاب الي طبيب اخر , تخصص اخر .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]فابتسمت و شكرته علي مجهوده و تعب محبته . و نظرت مرة اخري الي المكان الفارغ بجواري و قلت : [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]ابي الحبيب يسوع شكراً لوجودك معي . شكراً لان كل ما تسمح به يقودني الي احضانك .[/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=4]حدثت في مثل هذا اليوم [/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
تجربة جديدة
أعلى