الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
بمن كان العهد اسماعيل ام اسحاق
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Desperado_3d, post: 2988050, member: 89660"] سلام المسيح يبدو أن الأخوة ردّوا عليك لكن سأرد على نقطة واحدة فقط في مشاركتك: أنت قلت أن كلمة الشريعة التي أوردتها في مشاركتك فإنما هي شريعة الإسلام. وأيضاً: أنت بهذا تدّعي أن هذه الأمة هي أمة الإسلام, صح؟ لقد قلت لك أحترم التفاسير الموجودة لدينا و لا تعتمد تفسيرك الخاص. لكن مع هذا سارد عليك من نفس الإصحاح و العدد. لماذا لم تكمل إشعياء إصحاح 2 عدد 3 ؟ لماذا وقفت حتى كلمة (سبله.) ؟؟ لقد قطعت جزء مهم من العدد و هو الجزء الذي يفند كل إدعائاتك. سأورد العدد 3 هنا حتى يستطيع القرّاء الأعزاء رؤيته: إشعياء إصحاح 2 عدد 3 : وتسير شعوب كثيرة ويقولون هلم نصعد الى جبل الرب الى بيت اله يعقوب فيعلمنا من طرقه ونسلك في سبله [B][COLOR=Red]لانه من صهيون تخرج الشريعة ومن اورشليم كلمة الرب.[/COLOR][/B] الباقي أتركه للقرّاء الأعزاء. سلام المسيح ينوّر عقلك و يخرجك من الظلمة التي أنت فيها, آمين [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
بمن كان العهد اسماعيل ام اسحاق
أعلى