الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
بلد بتطير بجناح واحد( وماذ بعد هذا )؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="nabil, post: 5846, member: 257"] [b]بلد بتطير بجناح واحد( وماذ بعد هذا )؟[/b] [b][center][SIZE="5"]منقول[/SIZE][/center][/b]بلد بتطير بجناح واحد فرح قلبي عندما قرأت في جريدة الاهرام عن تصريح السيد وزير الخارجيه السيد/احمد ابو الغيط عن الاقتراح المقدم من مصر لمكافحة ازدراء الاديان وكدت اقفز في الهواء من السعاده و لكن بعد ان قرأت المقال الى اخره اصبت بالاحباط الشديد ، ان السبب الرئيسي لهذا الاقتراح ليس الدعوه للحريه و احترام الآخر بغض النظر عن العقيده او اللون انما هو دفاع مقنع عن الديانه الاسلاميه التي تسب في كتابها-(القرآن)و احاديثها- الآخرين و ازدرت بدياناتهم منذ 1400 سنه بلا رادع معتمده على فقهها و تشريعاتها الارهابيه. يا سيدي الفاضل اذا اردت ان تكافح الازدراء بالاديان فعليك ان تعطي كل ذي حق حقه فلا يمكن لك ان تطبق قانون على فردمن الشعب و تتغاضى عن الاخر و اذا اردت ان تطبق هذاالمشروع الرائع فعليك ان تمنع شيوخ الجوامع و الزوايا من السب ليلا و نهارا في الديانات الاخرى و منعهم منعا باتا من التعليم بالآيات القرآنيه التي تزدري بالاخر مثل(قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون) التوبة 29. ) و(فإذا انسلخ الأشهر الحرام فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم وأحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد ) التوبة 5. بل و ايضا اقوال الرسول نفسه مثل( لا تبداوا اليهود والنصارى بالسلام فاذا لاقيتم احدهم في طريق فاضطروه الى اضيقه ) و غيرهم فما اكثر الايات و الاحاديث التي تزدري بالآخرين و تحط من شأنهم وعليك ايضا ان تتبنى مبدأ( كل واحد على دينه الله يعينه) الذي لا يعلم به الاسلام بل العكس صحيح. ارجو ان تراجع نفسك قليلا و تنظر حولك(على رأي ماما كريمه مختار) لترى المكرفونات باصواتها العاليه حتى في انصاف الليالي تزعج الناس من نومهم و شرايط القرآن في التكسيات و المكروباسات التي تفرض نفسها على الآخر و تضع حريته تحت الحذاء ، بل و ايضا النظره الدونيه للآخر المستقاه من العقيده و التي اصبحت العرف والتقليد الذي ننشأ عليه الاجيال. كفى يا سيد تفكيرا بهذا المنطق لانك اذا اردت تدخل حقوق الانسان فانها ستتدخل بما لا تشتهيه لانه كما ستمنعني ان اقول رايي بصراحه في الاسلام بشكل متحضراو بأسلوب ساخر مثل قرآن رابسو، فانك ستمنع انت ايضا ان تقول ان يسوع هوعيسى و ان الانجيل محرف......الخ و ستمنع ايضا من التهكم و الاحتقار للآخر في المدارس و الشوارع و الجامعات و العمل بالكلمات الجارحه كالعضمه الزرقا....الخ و ستقف لتنظر انك انت الخاسر في هذه القضيه.فلا يمكن لعصفور أن يطير بجناح واحد كفى محاولات يا سيدي فانه لا يطير سييظل يرفرف بجناح واحد و لن يعلوا شبراً واحدا عن الارض. لذلك ارجو منك أن تتبنى الفكره كفكره بنائه حتى نرتقي بمصرنا الحبيبه بعيدا عن الاطماع الشخصيه و الدفاع المقنع عن فئه معينه. [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
بلد بتطير بجناح واحد( وماذ بعد هذا )؟
أعلى