- إنضم
- 1 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 66,708
- مستوى التفاعل
- 6,117
- النقاط
- 113
بقيت ايام قلائل...ويرحل هذا العام...
بكل ماحدث فيه من لحظات
...سعيدة كانت او حزينة
التقينا...وافترقنا......وسوف تصبح ذكرى في عقولنا..
وقلوبنا ولن ترحل
فالسنين بالاحبة اثمن ..ويكفي ان نحمل ابتسامة...
تنقذنا من الوحدة..لتجمل احلامنا
عام بعد عام..تمضي بنا الحياة...
وعند نهاية كل عام وبداية عام جديد....
نودع العام الفائت...
ونستقبل العام الجديد بسعادة...وامنيات كثيرة..
بعضها يتحقق..
والبعض الاخر يبقى مجرد امنية...
اقول لكم شكرا على اوقات فرح قضيتها معكم
وبنهاية هذا الشهر سوف تنطوي صفحته...
وقبل ان تنطوي اقدم لكم اغلى هدية
قدمتها لي الدنيا هي معرفتكم...
ومعرفة قلوبكم الطيبة...فشكرا لكم..
من القلب لكل القلوب..
اتمنى لكم الصحه و السعادة والأمان
وتحقيق الامنيات وعام سعيد للجميع امييين