الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
بضع أسئلة من الكتاب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Dexter, post: 24094, member: 687"] أشكرك على الترحيب بي ليس الهدف من ذلك استخدام اسلوب الإيحاء بل كان القصد كل القصد ألا أرمي بعشرات الأسئلة مرة واحدة لإعطاء الفرصة لكم أيها السادة أن تجهزوا الردود أولاً بأول، فأرجو عدم اساءة فهمي و حسن الظن بي .. أشكرك سلفاً على تفهمك. فهمت وجهة نظركم و شكراً للتوضيح عزيزي .. لم يكن ماتياس رسولاً عينه المسيح .. بل إن القرعة هي التي عينته. فهل يكون بذلك رسولاً للمسيح؟ ثم إن يهوذا كان رسولاً للمسيح في بلاد اليهودية.. فلهل يكون جزءً من رؤية يوحنا اللاهوتي؟ عزيزي أنا لم أقم بتأويل النصوص كما اتهمتني .. فالنص يقول صراحة : [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]ولكن الويل لمن يسلم ابن الإنسان ! كان خيراً له ألا يولد ولكن الويل لمن يسلم ابن الإنسان ! كان خيراً له ألا يولد[/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]ولكن الويل لمن يسلمه![/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]أليس هذا وعيداً بالويل؟[/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]و لماذا يدينه مادام هذا هو هدفه منذ البداية؟[/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][/SIZE][/FONT] انت كريم و احنا بنستاهل.. لكن أود أن ألفت انتباهك أنني لست راعياً للكنيسة أو عالماً لاهوتياً لأعلم تفسيرك للأعداد التي نسأل عنها ، و إلا لما كنا أتينا إلى هنا أساساً.. فصبرك علينا شوية.. أقتبس من مداخلتك التي أشرت إليها: هل أفهم من كلامك أن يهوذا شنق نفسه و انتحر فوقع و انشق من الوسط فانسكبت أحشاؤه .. و حدث هذا في صباح اليوم الذي يلي إلقاء القبض على يسوع.. و أنه أمر قبل أن يموت بشراء حقلاً من أجرة الظلم مع أنه قد طرح أجرة الظلم في الهيكل؟ أرجو أن توضح لي وجهة نظرك، فالكلام مبهم علي قليلاً.. فمتّى يذكر الحدث في صباح اليوم التالي .. ولو لم يحدد ذلك بالزمان لصح القول بأنه يعني من ذلك بعد فترة زمنية.. لا أريد أن أدخل في تفاصيل أكثر خشية أن تتهمني بالتفسير و التأويل الشخصي و بانتظار تعليقك على هذه النقطة في كيفية الجمع بين الأحداث مع مراعاة ترتيبها الزمني كما وردت في متى و أعمال الرسل .. أما بالنسبة لباقي الأسئلة عن شخص يهوذا فسأتركها لوقت آخر بهدف تجميعها كلها مرة واحدة كما طلبتم و الانتهاء من النقاط المذكورة .. فهي ليست جاهزة عندي في ملف أقوم بقصها و لصقها في منتداكم .. أخي نذير .. نعم أنا هو .. لكم الشكر جميعاً [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
بضع أسئلة من الكتاب
أعلى