الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
بدائيات الطبخ
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+KiMO+, post: 3505134, member: 118522"] [COLOR="RoyalBlue"][FONT="Verdana"][SIZE="4"][LEFT][CENTER] أوﻻ ﻣﻘﺎدﯾﺮ اﻟﻜﺸﺮي 2 ﻛﻮب أرز ﻣﺼﺮي )1 ﻛﻮب ﻋﺪس اﺳﻤﺮ )أﺑﻮ ﺟﺒﻪ ﻛﻮب ﻣﻜﺮوﻧﻪ ﺻﻐﯿﺮﻩ واﺳﺒﺎﺟﯿﺘﻰ ﻛﻮب ﺷﻌﯿﺮﯾﻪ ﻧﺼﻒ ﻛﻮب ﺣﻤﺺ 1 ﻛﻮب زﯾﺖ ذرﻩ 3 ﺣﺒﻪ ﺑﺼﻞ ﻣﻘﻄﻌﻪ ﺟﻮاﻧﺢ ﻣﻘﺎدﯾﺮ اﻟﺼﻠﺼﻪ ﻋﺼﯿﺮ أرﺑﻊ ﺣﺒﺎت ﻃﻤﺎﻃﻢ ﻣﻌﺼﻮرﻩ وﻣﺼﻔﺎة 2 ﻣﻠﻌﻘﺔ ﻛﺒﯿﺮﻩ ﻣﻌﺠﻮن اﻟﻄﻤﺎﻃﻢ 3 ﻓﺼﻮص ﺛﻮم ﻣﻔﺮوم ﺑﺼﻠﻪ ﻣﻘﻄﻌﻪ ﻣﻜﻌﺒﺎت ﺻﻐﯿﺮﻩ ﺟﺪا ﻛﻤﻮن )ﻣﻠﻌﻘﺔ ﺧﻞ)ﻣﻬﻢ ﺟﺪا ﻣﻘﺎدﯾﺮ أﻟﺪﻗﻪ ﻛﻮب ﻣﺎء ﻣﻠﻌﻘﺔ ﻃﻌﺎم ﻛﺒﯿﺮﻩ ﺛﻮم ﻣﻔﺮوم ﻣﻠﻌﻘﻪ ﻛﻤﻮن رﺑﻊ ﻛﻮب ﻋﺼﯿﺮ ﻟﯿﻤﻮن ﻣﻠﻌﻘﻪ ﺧﻞ ﻣﻠﺢ أﻟﻄﺮﯾﻘﻪ ﺑﺪاﯾﺔ ﻧﺄﺧﺬ اﻟﺒﺼﻞ اﻟﻤﻘﻄﻊ ﺟﻮاﻧﺢ وﻧﻀﻊ ﻋﻠﯿﻪ ﻧﺼﻒ ﻣﻠﻌﻘﻪ ﻣﻠﺢ وﻧﻘﻠﺐ وﻧﺘﺮﻛﻪ ﻋﺸﺮ دﻗﺎﺋﻖ ﻧﺸﻄﻔﻪ ﺑﺎﻟﻤﺎء ﺣﺘﻰ ﻧﺘﺨﻠﺺ ﻣﻦ اﻟﻤﻠﺢ وﻧﻀﻌﻪ ﻓﻰ ﺣﻠﻪ اﻟﻄﺒﺦ و ﺑﻬﺎ ﻛﻮب اﻟﺰﯾﺖ وﻧﺤﻤﺮﻩ ﻓﻜﺮﻩ وﺿﻊ اﻟﻤﻠﺢ ﺣﺘﻰ ﺗﻜﻮن اﻟﺘﻘﻠﯿﺔ ﻣﻘﺮﻣﺸﻪ) ﻧﺨﺮﺟﻪ ﻋﻠﻰ ورق اﻟﻤﻄﺒﺦ وﻧﺘﺮﻛﻪ ﺟﺎﻧﺒﺎ وﻓﻰ ﻧﻔﺲ اﻟﺰﯾﺖ ﻧﻘﻮم ﺑﺘﺤﻤﯿﺮ اﻟﺸﻌﯿﺮﯾﻪ وﺑﻌﺪ اﻟﺘﺤﻤﯿﺮ ﻧﺨﺮﺟﻬﺎ أﯾﻀﺎ ﻋﻠﻰ ورق اﻟﻤﻄﺒﺦ وﻧﺘﺮﻛﻬﺎ ﺟﺎﻧﺒﺎ وﻓﻰ ﻧﻔﺲ اﻟﺰﯾﺖ ﻧﻀﯿﻒ ﺣﻮاﻟﻲ 2 ﻛﻮب ﻣﺎء وﻣﻠﻌﻘﺔ ﻛﺒﯿﺮﻩ ﻛﻤﻮن وﻧﺘﺮﻛﻪ ﯾﻐﻠﻰ وﻧﻀﯿﻒ اﻟﻌﺪس ﺑﻌﺪ ﺗﻨﻘﯿﺘﻪ وﻏﺴﻠﻪ ﺟﯿﺪا ﺷﻮﻓﻮﻩ اﺧﻮاﺗﻰ إﻧﺎﻃﺮﯾﻘﺘﻲ ﺑﻐﻠﻖ اﻟﺤﻠﺔ ﺑﺈﺣﻜﺎم واﺗﺮﻛﻪ ﯾﻐﻠﻰ رﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ واﻃﻔﻲ اﻟﻨﺎر ﺗﻤﺎﻣﺎ واﺗﺮﻛﻪ رﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ أﺧﺮى ﺑﺪون ﻣﺎ اﻓﺘﺢ ﻋﻠﯿﻪ وﺑﻌﺪﻫﺎ اﻓﺘﺢ ﻋﻠﯿﻪ ﺑﯿﻜﻮن ﻧﻀﺞ ﻧﺼﻒ ﻧﻀﻮج ﻓﻘﻂ ﻷﻧﻪ ﺳﯿﻜﻤﻞ ﻧﻀﺠﻪ ﻣﻊ اﻷرز وﻓﻰ ﻫﺬا اﻟﻮﻗﺖ وإﺛﻨﺎء ﻋﻤﻞ اﻟﻌﺪس ﻧﺴﻠﻖ اﻟﻤﻜﺮوﻧﻪ وﻧﺼﻔﯿﻬﺎ ﻣﻦ اﻟﻤﺎء وﻧﻀﻊ ﻋﻠﯿﻬﺎ ﻣﻠﻌﻘﻪ زﯾﺖ وﻧﺘﺮﻛﻬﺎ ﺟﺎﻧﺒﺎ وﻫﻨﺎ ﯾﻜﻮن اﻟﻌﺪس ﻧﻀﺞ ﻧﺼﻒ ﻧﻀﻮج ﻧﻀﯿﻒ اﻷرز واﻟﺸﻌﺮﯾﺔ وﻧﻘﻠﺐ ﻧﻘﻮم ﺑﻮﺿﻊ اﻟﻤﻠﺢ وﻧﺘﺬوق ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ اﻟﺮﻏﺒﺔ وﻟﻮ اﻟﻤﻘﺪار ﯾﺤﺘﺎج ﻟﻠﻤﺎء ﻧﻀﯿﻒ وﻟﻮ اﻟﻤﺎء ﻛﺜﯿﺮ ﻋﻠﯿﻪ ﯾﺒﻘﻰ ﻧﺘﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺑﻌﺾ اﻟﻤﺎءوﻧﺘﺮك اﻟﺤﻠﺔ ﻋﺎﻟﻨﺎر إﻟﻰ إن ﯾﻨﻀﺞ اﻻرز ﻧﻘﻮم ﺑﻌﻤﻞ اﻟﺼﻠﺼﻪ ﻧﺤﻤﺺ أﻟﺒﺼﻠﻪ اﻟﻤﻜﻌﺒﺎت ﻓﻰ اﻟﺰﯾﺖ ﻣﻊ اﻟﺜﻮم اﻟﻤﻔﺮوم وﻋﻨﺪﻣﺎ ﯾﺘﺤﻮﻟﻮا ﻟﻠﻮن اﻟﺬﻫﺒﻲ ﻧﻀﯿﻒ ﻋﺼﯿﺮ اﻟﻄﻤﺎﻃﻢ وﻣﻌﺠﻮن اﻟﻄﻤﺎﻃﻢ وﻧﺘﺮﻛﻪ ﯾﻐﻠﻰ وﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﻀﯿﻒ اﻟﻤﻠﺢ واﻟﻜﻤﻮن واﻟﺨﻞ اﻟﻠﻲ ﺑﯿﻌﻄﻰ ﻃﻌﻢ ﻣﻤﯿﺰ ﻟﻠﺼﻠﺼﻪ ﻃﺮﯾﻘﺔ ﻋﻤﻞ أﻟﺪﻗﻪ ﻧﻀﻊ ﻓﻰ ﻃﺒﻖ اﻟﺜﻮم اﻟﻤﻔﺮوم وﻧﻀﯿﻒ اﻟﻤﺎء واﻟﺨﻞ واﻟﻜﻤﻮن وﻋﺼﯿﺮ اﻟﻠﯿﻤﻮن واﻟﻤﻠﺢ وﻓﻰ ﻧﺎس ﺑﺘﻀﯿﻒ ﻓﻠﻔﻞ اﺧﻀﺮ ﺣﺎﻣﻰ دﻩ اﺧﺘﯿﺎري وﻧﻘﻠﺐ ودﻩ اﺣﻠﻲ ﻃﺒﻖ ﻛﺸﺮي ووﺿﻌﺖ اﻟﺼﻠﺼﻪ واﻟﺪﻗﺔ ﻓﻰ إﻃﺒﺎق ﺟﺎﻧﺒﯿﻪ ﺑﺲ ﻟﻸﺳﻒ أﻟﺼﻮرﻩ أﺗﻤﺴﺤﺖ [/CENTER][/LEFT][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
بدائيات الطبخ
أعلى