الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى المحذوفات
زاوية الاقتراحات
بخصوص منتدي الحوارات الثنائيه
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="esambraveheart, post: 601329, member: 29281"] [b]رد على: بخصوص منتدي الحوارات الثنائيه[/b] [SIZE="6"][COLOR="Blue"][B][CENTER] و مين قال ان تصحيح خطا الاخوه في موضوع مثل هذا سوف يكون بطريقه تحمل اللوم و العتاب للاخ المخطئ صراحة و علنا امام الخصم ..اذ ما فائدة خاصية التقرير عن مشاركه سيئه اذا كنا سنوجه اللوم لبعضنا امام الجميع التصرف في هذه الحاله سيكون علي النحو التالي: 1_ اضافة التصحيح او الاضافه في مشاركه جديده في نفس الموضوع 2_ ارسال تقرير للاداره بالمشاركه المحتويه علي اخطاء من قبل المحاور او الشخص المخطئ عموما و الاداره هي التي تقوم بمراجعة المشاركه المحتويه علي اخطاء و المشاركه الجديده المحتويه علي تصحيح او اضافه ثم تقوم بالمقارنه بينهم و تصليح ما تراه يحتاج لتصحيح و حذف ما يجب حذفه من المشاركه كلها او بعضها..لكن لا ينبغي ان تقف قوانين منتدى الحوارات الثنائيه سدا في وجه باقي الاخوه من المسيحيين المخلصين الذين يستمدون علمهم من خبرات و علوم و تفاسير معتمده للكتب المقدسه لمجرد انهم اعضاء جدد او لانهم ليسوا برتبة محاور او مشرف في المنتدي ..فالجميع ينبغي ان يتداركو اخطاء اخوتهم و يكملوا اوجه النقص في الحديث و بسرعه كلما امكن قبل ان يتخذ الحديث مسار غير المفروض ان يتخذه خاصة و ان الخصم في الغالب يتلهف دائماعلي ثغره او خطا و لو غير مقصود ليتخذه ذريعه لتمطيط الحديث و الهروب او تشويه الحقائق او الابتعاد بالحديث عن مجراه الاصلي و اذكر اني عندما لاحظت مشاركه من هذا النوع لاحد الاخوه(لم يكن محاور) قمت بارسال تقرير للاداره للتصرف..لكن امتنعت عن توجيه اللوم او التصحيح العلني لخطا الاخ صاحب المشاركه لان تصرف مثل هذا هو في حد ذاته خطا اكبر من الخطا الحقيقي اذ يثير شك الجميع في من صادق و من ليس صادق و ايضا لحرصي الشديد علي الا نظهر امام المهاجمين بمظهر الاسره المفككه المتعددة الاراء لانهم بالقطع سوف يستغلون ذلك[/CENTER][/B][/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى المحذوفات
زاوية الاقتراحات
بخصوص منتدي الحوارات الثنائيه
أعلى