الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
بحب السيما ........عندما لبس الارهابيين عباءة ا 
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="انسانٌ غلبان, post: 24204, member: 598"] [b]شكرا للدنمارك فقد اسقطا اقنعة انصار الحري[/b] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]أنه من اغرب الاشياء التى صاحبت ظهور هذا الفيلم هو التعامل الذى تعاملت به رقابة على ابو شادى مع الفيلم اذ انها بمجرد ان وصل اليها النص عرضته على الازهر ؟؟؟؟؟ رغم ان الفيلم لا يتعرض بأى حال من الاحوال لدين المحمديين و لا للشريعة المحمدية [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و من المعلوم ان على ابو شادى رئيس الرقابة على المصنفات الفنية كان هو اكثر المتحمسين لأنتاج فيلم يشوه المسيحيين بهذه الطريقة و كان لجوءه الى الازهر المؤسسة الارهابية الاخطر فى الكون للحصول على مباركتها حركة خبيثة يحصل بها على سند قوى لنواياه الارهابية و لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن لقد وجه مشايخ الارهاب فى الازهر اول صفعة على قفا على ابو شادى حيث اعترض الازهر بشدة فى تقريره على عدم وجود شخصيات اسلامية بالمرة فى الفيلم و قال الازهر فى تقريره ان الفيلم يظهر بلد المليون مأذنة كبلد نصرانى كل اهله من النصارى [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]فقد كان الازهر يريد ايجاد نوع من المقابلات و المقارنات [[ على طريقة مقارنة الاديان ذلك العلم الجبار الذى اخترعه العالم العربى الذى فتن بعلمه الامصار و بمقارناته الكفار محمد زغلول النجار]] بين شخصيات مسلمة ورعة طاهرة و عفة اللسان و الفعل و بين الشخصيات النصرانية الكافرة [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و أحس على ابو شادى بأن الجهة التى اراد ان يتستر بها قد خيبت أمله فى الستر فلجأ الى عرض الفيلم على لجنة من فقهاء الديانة المحمدية و ضم لها رقيبتان مسيحيتان ذرا للرماد فى العيون و لكن كانت المفاجأة ان الرقيبتان العاملتين تحت سلطانه رفضن الفيلم و طلبن بعرض الفيلم على لجنة من قساوسة الدين المسيحى بما ان الفيلم يتعرض بالتحليل و التشكيك فى جوهر العقيدة المسيحية فرفض على ابو شادى و قرر إجازة الفيلم على مسئوليته على ان يكون للكبار فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و تعجب الكثيرين فيلم بطله طفل و لا يوجد به مشاهد عرى او جنس او عنف بأكثر مما يوجد بغيره من الافلام ما قيمة عبارة الاجازة للكبار فقط غير انك تتحسب للمساءلة فى اى لحظة على انك اجزت الفيلم بموافقة لجنة غير قانونية و تجاهلت رفض الازهر الذى رأى ان الفيلم لا يشوه الشخصية النصرانية الكافرة بالكم الكافى[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4] [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و مما يجدر ذكره ايضا ان الكنيسة القبطية الارثوذكسية ارادت و الحق يقال استغلال العداء الشديد الذى يبثه للشخصية المسيحية للمطالبة ب ترسيم قرار من وزير الثقافة بإعتماد عرض الافلام التى تتعرض للديانة المسيحية على لجنة المصنفات الفنية بالكنيسة القبطية الارثوذكسية اسوة بالقرار الذى يتم احالة كل النصوص الى الازهر قبل الموافقة عليها رقابيا[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و أعتقد ان محاولة الكنيسة قد فشلت بإمتياز ......... لأنها كانت محاولة ساذجة بالاساس لأنها لم تكن تتصور ان اعداء الحرية الاسلاميين سيلبسون جميعا عباءة انصار الحرية و يطالبون بسيادة الحرية و ينددون بالمطالبة بلجنة رقابية مسيحية بإعتباره قيدا على حرية التعبير[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]لقد أخطأت الكنيسة فى تقدير كم الكراهية و البغضاء الذى يكنه هؤلاء الارهابيون و النظام الحاكم فى مصر ايضا للمسيحية فقد تصورت الكنيسة ان بغضاءهم للحرية و كراهيتهم للتحرر اكبر بكثير او حتى بقليل من كراهيتهم للمسيحية و كان هذا قمة الجهل و السذاجة من أباءنا الاجلاء فالحقيقة ان اتباع الشيطان لا يكرهون فى الدنيا الا المسيح الفادى و دينه الحق و ان كراهيتهم للحرية ما هى الا توقيا من ان هذه الحرية سوف تقود فى النهاية الى انتشار دين الحق كما قدت حرية الاديان فى الامبراطورية الرومانية فى عهد قسطنتين الى سيادة دين الحق غيره من الاديان[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]اذ انهم لا يكرهون الحرية لذاتها بل لأنها ستقود البشر الى الخلاص المسيحى[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]لذلك فلم تكن مفاجأة ارتداء اعداء الانسانية لعباءة انصار الحرية مفاجاة لى او لم يعرفون هذا الدين بل كانت مفاجاة فقط لمن خدعته القبلات المنافقة فى سرادقات الوحدة الوطنية التى تقام على ارواح الاسر الثكلى بعد كل مذبحة عرقيى يتعرض لها اتباع الصليب فى مصر[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و كانت الكارثة بأن ظهرت الكنيسة التى لا منجاة لها الا فى الحرية بمظهر المعادى للحرية و ظهر اعداء الحرية و هم مرتدين عباءة انصار الحرية و لم يزد الطيب بلة الا لجوء احد القساوسة السذج للقضاء الشريف العفيف النظيف ابو دم خفيف لوقف الفيلم فأعطى بسذاجته و غباؤه فرصة لهذا القضاء الارهابى - صاحب السجل الاسود فى مجال العداء للنسانية و الحرية و كل القيم الجميلة فى الموروث القيمى للانسانية - أعطاه الفرصة ليظهر على انه قضاء علمانى يرفض وصاية المؤسسات الدينية على رؤووس المفكرين و الفنانين[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و كل تلك التصرفات الساذجة التى بدرت من بعض غير العالمين ببواطن الامور فى الكنيسة كانت كارثة بحق علينا [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و لولا هؤلاء الرسامين الدنماركيين الصغار البسطاء الموهوبين لكان اعداء الانسانية لا يزالون مستدفئين بعباءات انصار الحرية؟؟؟[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]مباركة هى الدنمارك التى انجبت هؤلاء الصبية الذين انقذوا عباءة أنصار الحرية من دنس المحمديين[/SIZE][/FONT][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
بحب السيما ........عندما لبس الارهابيين عباءة ا 
أعلى