الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
بالأدلة والبراهين فضيحة تزوير زواج ماريا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="نذير, post: 10528, member: 118"] أنا يا أعزائي المسيحيين أتفهم مشاعركم جيدا ، والذي أحببت أن أقوله بضع كلمات من أجل تخفيف الامر ، ثم في النهاية ستكون الكلمة للفتاتين ، ولم يصدر مني ما يسيء ابدا والفيلم موجود في معظم المنتديات الاسلامية وبالصوت والصورة ، والفتاتين متمسكتين بقرارهن ، ولا أريد وضع روابط لانها ستحذف ، وكلنا نجيد البحث على الانترنت ، ثم فوجئت بشتائم تنهال علي من أحد المشرفين ووصف بالجهل والغباء . أما بالنسبة لتعدد الزوجات في الاسلام وفي العهد القديم فيحتاج الى موضوع وسبق الرد عليه في منتديات اخرى مع تنويه بسيط ، انت ذكرت ان هذه عقيدتنا ، والصواب ان هذا من شريعتنا فعقيدتنا هي التوحيد المطلق . اما عن قراءة الكتاب المقدس فأنا أقرأه جيدا ولكنني أهتم بما يقوله المسيح عليه السلام وليس بما يقوله بولس لكن الجانب الاخر من الموضوع ، لو أن شخص آخر غيري هو الذي وضع المشاركة وليس نذير المسلم ، هل سيوجه المشرف المحترم الشتائم له ؟ مكتوب عندكم في الانجيل أن سيدنا المسيح عليه الصلاة والسلام قال : باركوا لاعنيكم ، احبوا مبغضيكم ، ، وأنا لم العن او ابغض اي شخص ، فهل انتم اتباع المسيح حقاً ؟؟؟؟؟ ملاحظه أخيرة بمناسبة حديثك عن الايمان ، كيف يكون اليهودي مؤمنا - حسب مشاركات مايا - وهو لا يؤمن بالمسيح ويصف العذراء الطاهرة ، سيدة نساء العالمين بالفاحشه - والعياذ بالله - ولا يؤمن بالانجيل ، بينما المسلم الذي يؤمن بالمسيح والانجيل يكون غير مؤمنا ؟ اليست المعادلة غريبة ؟ أما عن ديني ، صدقيني انني مؤمن به وأعتز به ، لولا الاسلام لفني العرب ، انظري الى حال العرب قبل الاسلام ، جهل - عبادة اوثان - ربا - وأد البنات ، ثم جاء الاسلام واجتمع الناس على عبادة الله الواحد الاحد وحرم الظلم ، وأعطى المرأة حقوقا وميراثا - " هل في دينكم ميراث للمرأة " - ؟ وحرم الوأد ، ونظم المعاملات ، وجاء بشريعة تحل الطيبات وتحرم الخبائث ، وهل اجمل من هذا دين ؟ اشكرك كثيرا الزميلة العزيزة على فن ادارتك للكلمات . [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
بالأدلة والبراهين فضيحة تزوير زواج ماريا
أعلى