الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
بابا نويل .. يستقيل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 6477, member: 324"] [b]لا تتأخر ...[/b] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أختي ميرنا ... ربنا يبارك حياتك .. أريد أن أخبرك بقصة صغيرة حدثت معي في العام الماضي في يوم الكريسماس فقد كنت مع مجموعة من الأخوات والأخوة فاعلي الخير في مقر جمعية مسيحية أمريكية هنا في مديتنا ، و هي تهتم بأطفال صغار مرضى بالسرطان ، وكانوا من المسيحيين واليهود ورغم ذلك فقد دخل إليهم بابا نويل بثوبه الأحمر وكيس الهدايا و رنين جرس العيد ، ولا تتخيلي يا أختي كم كانت سعادة أولئك الأطفال الذين أثر عليهم العلاج الكيماوي وغير من هيئته إلا أن ابتسامتهم وضحكاتهم كانت من أصدق ما شاهدت ، وهو يحيطون بابا نويل ويتناولون منه الهدايا بفرح وسرور وسط ضحكات وعناق لهذا العجوز المحمل بالهدايا ، ورغم أن أغلب هؤلاء قد لا يعيشون إلا لأشهر أو سنوات قليلة إلا انهم اندفعوا يحدثون بابا نويل عن حياتهم وأمنياتهم في المستقبل ، لا بل إن أحدهم طالبه بأن يحضر له هدية كل عام حتى بعد أن يكبر ، وآخر طلب منه أن يزوره في منزله البعيد خلال التلال والجبال ، وآخر تمنى أن يدعوه للطعام في منزله .. لقد رأيت يا أختي ميرنا سعادة حقيقة في عيون أولئك الأطفال وتناسوا الوقت والمرض وهم يقفزون حول رجل الهدايا ويمرحون حوله .. هذه التجربة جزء بسيط مما يجري في العالم فالخير ما يزال بخير ، وهناك الآلاف من البشر كرسوا حياتهم لرسم السعادة على شفاه التعساء والبؤساء في كل مكان ، والجمعيات المسيحية لرعاية الأيتام والمشردين والمرضى تحاول كل جهدها لمنح الأطفال سعادة حرموا منها طويلاً والكثير من الأطفال ينتظرون الكريسماس ليلتقوا رجل الهدايا بثيابه الحمراء وكيس الهدايا ببراءة الطفولة وصفاء القلب والعيش في مملكة خاصة وكوخ صغير لأحلام وآمال طفولية بعيدة عن كل شرور هذا العالم وحقده وخطاياه ورذائله ، وما أقسى أن نحرم الأطفال من عالمهم الخاص وفرحتهم .... إن استقالة بابا نويل ستكون محزنة جداً لملايين الأطفال الذين يقفون قرب النوافذ وينظرون إلى السماء بانتظاره ، وبعضهم يقاوم النوم وهو ينظر هذا الرجل العجوز القادم من مدخنة المنزل أو الباب أو النافذة ... ولتكوني يا أختي واثقة أن المسيحية شجرة كبيرة وقوية تكاثرت حولها الفؤوس لكنها جميعها فشلت وصدئت ، والمسيحية تزداد قوة وقوة ، بجهود أبناء الرب المؤمنين الذين رفضوا إبليس وأعوانه الكثيرين ، وعبدة الظلام الذين شككوا بالمسيحية ، ولكن كوني واثقة كما أنا واثقة أنه لا وجود لليأس مع إيماننا وثقتنا بإيماننا و بربنا أياً كانت الصعوبات وأياً كانت الكوارث ، ومهما تكاثرت الثلوج على الأرض فإن الأزهار ستبقى تنبت من بينها ( و ما أروع الأزهار حين تخرج من بين الثلوج ) .... فمرحباً يا بابا نويل ونحن ككل عام في ليلة الميلاد سنتخيل مشهد الثلج في الخارج وصوت عربتك و غزلان الرنّة وأجراسها ، لتحمل السرور والفرحة معك لملايين الأطفال الذين ينتظرونك ..... فلا تتأخر .....[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
بابا نويل .. يستقيل
أعلى