الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
التهاني والمناسبات
ايه ده مش معقول ( عيد ميلاد البرنس )
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic Man, post: 178514, member: 144"] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]وانتي طيبة يا تويتي وربنا يبعد سلفستر عنك [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]قولي امين يا بت[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]وملكيش دعوة بنفرح بيك دي انا عاوز نشمت فيكي الاول [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]ونستتك في بيت العدل ياستوتة يووه قصدي يا تويتي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]قولي امين يا بت[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]وتعالي هنا مين ابو الفصاد ده ؟[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]بقي انا ابو الفصاد !![/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]:ranting:[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]يارب ابو فصاد يكون اهبل وعبيط واحول ينقرك وينتف ريشك ريشة ريشة[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]روحي تقعي علي الارض وسلفستر يمسكك و يقوم بالواجب معاكي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][IMG]http://www.kanal5.se/upload/junior/twety_bird.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1]تم حذف الموقف التالي لاحتواه علي مناظر مؤلمة[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1]وهي اكل تويتي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]:yahoo: [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]ميرسي يا تويتي علي معاديتك الرقيقة[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]ربنا يباركك[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
التهاني والمناسبات
ايه ده مش معقول ( عيد ميلاد البرنس )
أعلى