الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
التهاني والمناسبات
ايه ده مش معقول ( عيد ميلاد البرنس )
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic Man, post: 178387, member: 144"] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]اهلا بالفضيحة [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]مكنش فيه داعي تتعبي نفسك وتردي في الموضوع وتعيدي عليا اساسا[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE][/FONT] :ranting: [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]يا بنتي دي مش تهنئة دي فضيحة كارثة بكل المقاييس[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1]ادمن ومحترم يتقاله وزة :smil13: [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1]ماشي , عماتا[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]اهلا بيكي يا بطتي كيفك وكيف الفراخ اصحابك كويسين[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#4169e1]طيب قوليلهم قريب كوبتك هيعمل علينا ملوخية استعدوا[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]وواضح اني قلبك ميت علشان تعملي تهنئة زي دي[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]:t32: [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]حاضر بس اشوفك تاني اونلاين [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]اقرئ علي روحك الفاتحة والضمة كمان مقدما[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]و الصبررررررررررر[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]وكل سنة وانتي طيبة يا فضحية يا متحركة[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]وليكي عيد ميلاد يترد عليكي فيه [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]:yahoo: ان الله كان مع الصابرين :yahoo: [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]وميرسي يا بطة علي تهنئتك الجميلة الملايانة با انفلونزا الطيور[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]يارب تبقي من المصابين [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]قولي امين[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=royalblue]:yahoo: [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
التهاني والمناسبات
ايه ده مش معقول ( عيد ميلاد البرنس )
أعلى