اول محاولة انتقام بعد مقتل بن لادن

Bent Christ

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
7 ديسمبر 2008
المشاركات
1,217
مستوى التفاعل
161
النقاط
0
الإقامة
ويـــــــــــاه

لندن، بريطانيا (CNN)-- كشفت الشرطة البريطانية الثلاثاء عن اعتقال خمسة متشبهين بالإرهاب قرب منشأة نووية غربي مقاطعة كامبريا في شمال إنجلترا الاثنين، دون أن يتضح على الفور ما إذا كان هؤلاء المشتبهين بصدد مهاجمة منشأة "سيلافيلد" النووية.
وذكرت شرطة المقاطعة أن المعتقلين الخمسة، وجميعهم في العشرينيات من العمر، تم إلقاء القبض عليهم بعدما قام حراس المنشأة النووية المدنية بتوقيف سيارة كان يستقلها المشتبهون، بغرض التفتيش، إلا أنه لم يتضح ما إذا كانت الشرطة عثرت على مواد مشبوهة داخل السيارة.

وتم تسليم المشتبهين إلى شرطة مقاطعة كامبريا حيث تم اقتيادهم إلى مركز شرطة بمدينة "كارلايل" الليلة الماضية، قبل أن يتم ترحيلهم إلى أجهزة الشرطة في مدينة "مانشستر" في وقت مبكر من صباح الثلاثاء.

وذكرت مصادر الشرطة أنه تم إغلاق الطرق المؤدية إلى المنشأة النووية في المنطقة، أثناء تنفيذ عملية اعتقال المشتبهين الخمسة، بعد ظهر الاثنين، مشيرة إلى أن المعتقلين سيخضعون للتحقيق بموجب قانون الإرهاب، دون أن تفصح عن مزيد من التفاصيل.

جاء اعتقال هؤلاء المشتبهين وسط إجراءات أمنية مشددة في ضوء مخاوف متزايدة من احتمال شن جماعات إرهابية هجمات انتقامية رداً على مقتل زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، في عملية نفذتها وحدة من القوات الخاصة الأمريكية، الاثنين الماضي، قرب العاصمة الباكستانية إسلام أباد.

وكان رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، قد ذكر في بيان، أن مقتل بن لادن سيجلب ارتياحاً بالغاً لشعوب العالم، وأضاف أن بن لادن "مسؤول عن أسوأ الهجمات الإرهابية فظاعة شهدها العالم.. إنه لأمر عظيم العثور عليه، فهو لن يتمكن من مواصلة حملته للإرهاب الدولي."


cnn
 

Scofield

New member
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
6,240
مستوى التفاعل
92
النقاط
0
ايوة كده خدوهم و انفخوهم و انحرو اعناقهم
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
اكيد فى شبها
اقل حاجة ايه سبب توجدهم فى المنطقة دى
شكراا للخبر
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
ربنا يسترها على العالم من الارهاب الاسلامى
 
أعلى