الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
اهداء من قلبي الى احبتي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Bnota_Zr†a, post: 1099067, member: 42820"] [center][b][size=5][font=comic sans ms][color=#9932cc]أحبـــــابــي ،،[/color][/font][/size][/b] [b][size=5][font=comic sans ms][color=#9932cc] ها نحن نودع عام "2008م" ونستعد لإستقبال عام جديد ../ 2009م..} بقيت أيام قلائل ويرحل هذا العام بكل ما حدث فيه من لحظات ،، سعيدة كانت أو حزينه ..! التقينا ،، وافترقنا .. تعاهدنا ،، وتواعدنا .. وسوف تصبح[/color][color=magenta] ( الذكرى )[/color] [/font][/size][/b][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc][b]في عقولنا وقلوبنا ،، ولن ترحل ..! فالسنــــــــين بالأحباء أثمــــن ،،،،،،! ويكفي أن نحمل معآ إبتسامة لنفس[/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=magenta][b] ( الـذكــرى ) [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc][b]تنقذنا أحيانآ من الوحده ! لتجمل ملامحنا .. مـــر الـعـــــام إذآ ،، وما بين إنتصاراتي وخسائري ،، كنـــتم [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=magenta][b][ الشــئ الوحيــد ] [/b][/color][/size][/font][b][size=5][font=comic sans ms][color=#9932cc]الذي لا أقبـــل المســـاومة عليــه !! [/color][color=magenta]حقيـقـــــــة .../[/color] [/font][/size][/b][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc][b]ومن أعمق نقطة صفااااااء في روحي ،، أقول لكم :: [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=magenta][b]شــــــــكــــــــرآ [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc][b]على صدآقتكم ٠٠ [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=magenta][b]شــــــــكــــــــرآ [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc][b]على ودكم ٠٠ [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=magenta][b]شــــــــكــــــــرآ [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc][b]على لحظة سعادة ،، اختلستها من أعينكم وأنتم سارحون ٠٠ [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=magenta][b]شــــــــكــــــــرآ [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc][b]على أوقات فرح قضيتها معكم هزمت أحزآني وأنتم لا تدرون ٠٠ [/b][/color][/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=magenta][b]شــــــــكــــــــرآ [/b][/color][/size][/font][b][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc]على وجودكم إلى جانبي دومآ ,, وأصدق الأمنيات لكم بأجمل الأيام وبنهاية هذا الشهر ،، سوف تنطوي صفحته [/color][/size][/font][/b][b][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc]وقبل أن تطوى أقول لكم ..:: [/color][/size][/font][/b][b][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc][ إن أغلى هدية قدمتها لي الدنيا هي معرفتكم ومعرفة قلوبكم الطيبه ] فشكرآ لكم ولها ،، من أعماق قلبي' وعذرآ ،،، إن قصرت في حق شخص منكم أو أخطأت ....! عذرآ لقلوب أحبتني لا أعلم أهي راضية عني ،، أم غاضبه علي لفعل جهلته أو تقصير تماديت به ؟ فها أنا أعيد للقلوب صفائها ... ( عذرآ ) من القلب لكل القلوب التي أحبتني وأحببتها ،، [/color][/size][/font][/b][b][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc]" فأنا لا أعلم ما إذا كان لعمري بقيه ؟ أم سأرحل أنا والعام سويه " [/color][/size][/font][/b][b][font=comic sans ms][size=5][color=#9932cc]مع خالص حبي لكل شخص تصله رسالتي هذه ،، دمتم لي أحبابآ تقبلوا أجمل التحية من محبتكم .[/color][/size][/font][/b] [font=comic sans ms][b][size=5][color=#9932cc] ††بنوتا زرتا††[/color][/size][/b] [/font][/center][font=comic sans ms] [/font][font=arial][/font] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
اهداء من قلبي الى احبتي
أعلى