الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
انا مسلم بعيد على الكل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="حازم, post: 140304, member: 4803"] [COLOR="Red"][/COLOR] [CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم[/CENTER] يا اخ عبد الحق :- انا هنا فى هذا المنتدى للحوار الدينى وقد امرنا القرأن بذلك فى قوله:- [SIZE="4"][CENTER][CENTER]بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ [/CENTER] ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (النحل:125) [/CENTER][/SIZE] ستجد الامر هنا فى (وجادلهم) ما الاسلوب المتبع فى المجادله؟ تجد الاجابه فى قوله عز وجل (بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ) بشكل اخر اقول لك [COLOR="red"]لا دين لمن لا اخلاق له[/COLOR] لا شك اننا نختلف فى العقيده (مسيحى ومسلم) ولاكن!!!!!!!!!!!!!! هل امر الاسلام ان نعاديهم بطبع لا بل امر ان نحاورهم . وهل السلم الحق والمؤمن الحق فى قلبه كراهيه وغل وعدوانيه للمسيحيه بالطبع لا . اعترف ان من بين المحاور المسلم والمحاور المسيحى تجاوزات لا حد لها . وهذا يختلف مع اخلاقى ولو كلف نفسك بمراجعة مشاركاتى فى المتدى ستجد انى لست شتام ولا لعان ولن تجد مشاركه واحده لى فى مهاجمة المسيحيه بل تجدها فى الدفاع عن جوهر وروح الاسلام وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا تدعوا الا بخير) ومن من منطلق فهمى لجوهر الدين اقول لك ان حبى لله ورسوله فى قلبى وعقلى ليس فيه مكان للكراهيه والبغض لاحد [COLOR="red"]واكرر لا دين لمن لا اخلاق له[/COLOR] لا تغضب منى اخى الكريم. نار الفتنه تشتعل وتزيد فكفانا شتات وهجوم من الطرفان على الاخر . المستفيد ليس من الوطن العربى باكمله امثله بسيطه اعيشها بنفسى وارجو الانتباه اليها كان زمان لوشفت خناقه فى الشارع واسأل فى اه يقال (فى اتنين بتخنقوا) اما الان يقال( واحد مسيحى بتخانقى مع واحد مسلم) نفسى نرجع زى زمان .....................وانا قاعد فى الفصل مكنش يهمنى ده مسيحى ولا مسلم كان الاهم كويس ولا وحش لان الدين لله واقسم ان لى جار مسيحى من زمان علاقتى معه فى احسن حال دون الاقتراب من الدين والى الان لم اعرف الى اى مذهب مسيحى ينتمى وبعد كل هذا اكرر كل عام وكل المسيحين بخير وسلام وحب كل عام وكل المسلمين بخير وسلم وحب نعم للحوار نعم للوحده لا للفتنه اسف للاطاله [CENTER]بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ وَلا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحاً إِنَّكَ لَنْ تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَنْ تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولاً (الاسراء:37) [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
انا مسلم بعيد على الكل
أعلى