الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
انا اااااااااااااسف
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 856709, member: 8971"] [COLOR="Blue"][SIZE="5"][CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="5"][CENTER][url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/568172435.gif[/img][/url] [COLOR="Red"] انا أســـــف [/COLOR] [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/568172435.gif[/img][/url] [COLOR="Magenta"]لم أستطع أن أصف حالة الانسان الذى يحارب بصدق وأمانه ليكون ابنا لله على صورته كمثاله [/COLOR] ..... يحارب فى ظل واقع حياتنا الفاسده ..... فيحاول أن يشرح صراعه الداخلى ..... فلا يستطيع أن يقول سوى كلمة واحدة ... [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/878591989.gif[/img][/url] [COLOR="Red"]أنا أسف [/COLOR] .... لانى شريف .... لأنى مهتم .... لانى أعمل بضمير.... لأنى أساعد ... لأنى صديق ... لآنى متعاون لأنى أحب الجميع ... لأنى أوفى بوعودى.. لأنى لا أتكلم على أحد [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/878591989.gif[/img][/url] [COLOR="Red"]أنا آسف [/COLOR] لأنى أكرس وقتا للآخر .... لأنى لا أتكلم الا الحقيقة... لأنى أقبل بما أنا عليه... لأنى أشعر بغيرى.. لأنى لا أقدر أن أكون مثلكم [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/878591989.gif[/img][/url] [COLOR="red"]أنا آسف [/COLOR] لأنى أفكر بالاخرين ... لأنى أسامح من أساء الى ... لأنى لا أحسد ولا أحقد...لأن ردات فعلى ليست أسرع من أفكارى لأنى أرسم اشارة الصليب عندما أمر أمام الكنيسه [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/878591989.gif[/img][/url] [COLOR="red"]أنا آسف [/COLOR] أيها الناس لأنى لاأقدر أن أكون كما تريدون... [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/619601524.gif[/img][/url] لأن الله خلقنى لأكون أنا , لأحقق ذاتى لاذاتكم ...... لأرى الحقيقة بوجهة نظرى لابوجهة نظركم........ لأنى أعبر بطريقتى لابطريقتكم ولست مرآة لكم .... أنا آسف لأنى مختلف عنكم ...... [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/619601524.gif[/img][/url] صحيح أنى أخطأ وأنسى ولا أملك الحقيقة الكامله.... لكننى موجود بأخطائى بأفراحى بأحزانى... بتأثرى بغيرى وتأثر الغير بى.... بما أحس بما فيه افكر بما به أحكم بما فيه أشعر بما أستطيع تحقيقه بما أحترم بما أخشى .. بما أتمنى.. بما أرجو.. بما أصبو اليه... بما أومن ... بما به ألتزم .. بما أخاف منه... بما أحقق رغبة الله ورغبتى .... بما فيه أنا... [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/568172435.gif[/img][/url] [COLOR="red"]أنا آسف [/COLOR] لأنى غير آسف على كل هذا [url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2008/08/04/18/568172435.gif[/img][/url][/CENTER][/SIZE][/COLOR][/CENTER][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
انا اااااااااااااسف
أعلى