الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الي متي ستظل عبدا ؟!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+Nevena+, post: 1000427, member: 29907"] [size=5][/size] [size=5][color=red]صديقي ...[/color] [/size] [size=5][color=indigo]لما الاستغراب [/color][/size] [size=5][color=indigo]نعم نحن مازالنا عبيداً حتي الان[/color][/size] [size=5][color=indigo]عبيداً لذلك الصنم الذي لا يسمع ولا يحس ولا يتكلم ولا يري ...[/color][/size] [size=5][color=indigo]الصنم الذي هو من صنع الانسان ويساعده فيه ابليس ...[/color][/size] [size=5][color=indigo]نعم مازالنا عبيداً[/color][/size] [size=5][color=indigo]عبيداً لتلك الخطية الساكنه في قلب كل واحد فينا ....[/color][/size] [size=5][color=indigo]فكلنا عبيداً لخطية ما كلاً منا يعبودها بطريقة واسلوبه ...[/color][/size] [size=5][color=indigo]تلك الخطية التي لا تفيدنا بشئ بل هي التي تأخد من كل ما هو جميل وتعطينا[/color][/size] [size=5][color=indigo]كل ما هو قبيح تعطينا الخزي والعار طوال العمر ....[/color][/size] [size=5][color=indigo]انها الخطية التي تجعل الانسان يعيش في الظلمة ويبعد عن النور ...[/color][/size] [size=5][color=indigo]انها الخطية التي تستعبد الانسان حتي الموت ...[/color][/size] [size=5][color=indigo]انها الخطية التي جعلت الاقوياء ضعفاء فيها ...[/color][/size] [size=5][color=indigo]انها الخطية التي جعلت ابن الملك عبداً حقيراً مذلولاً ...[/color][/size] [size=5][/size] [size=5][color=red]صديقي ...[/color][/size] [size=5][color=indigo]تري ماذا تنتفع من الخطية ؟ !![/color][/size] [size=5][color=indigo]هل تري فيها المتعه واللذة مثلما يدعي البعض ؟ !!![/color][/size] [size=5][color=indigo]الا تري ان متعتها لا تستمر الا لحظات وبعدها تجد الالام والحزن ؟!!![/color][/size] [size=5][color=indigo][/color][/size] [size=5][color=red]صديقي ...[/color][/size] [size=5][color=purple]لن تأخذ منها الا الخزي والعار ... وهي سوف تأخذ منك كل شئ [/color][/size] [size=5][color=purple]واهمها حياتك الابدية التي سوف تخسارها بسبب تلك الخطية ...[/color][/size] [size=5][/size] [size=5][color=red]صديقي ...[/color][/size] [size=5][color=indigo]لست وحدك الذي تعرف مايوجد بداخلك ... بل يوجد من يعرف اصغر تفاصيل حياتك[/color][/size] [size=5][color=indigo]يري ويسمع ويتكلم ويؤبيخك علي كل ما تفعله ولكنك دائما ما تكتم صوته لكي لا يؤئنبك[/color][/size] [size=5][color=indigo]انه ضميرك انه صوت الله الساكن بداخلك[/color][/size] [size=5][color=indigo]الذي يدعوك دائما الي التوبه ويدعوك علي ان تتغلب علي تلك الخطية [/color][/size] [size=5][color=indigo]وان تحطمها الي اجزاء صغيرة لا تفيد بشئ بل بان لا تجعل لها وجود في حياتك[/color][/size] [size=5][color=indigo]وانت تكتم صوته دائما فعلك تلك الخطايا المهلكه ...[/color][/size] [size=5][color=indigo][/color][/size] [size=5][color=red]صديقي ...[/color][/size] [size=5][color=purple]اسرع واسمع الي صوت ضمير صوت الله بداخلك ولا تكتمه هذه المرة ...[/color][/size] [size=5][color=purple]قوم وتوب قبل فوات الاوان ...[/color][/size] [size=5][color=purple]ارفع صلاتك الي الاله الذي تعب وصلب وسفك دمه من اجلك واجلي واجلنا كلنا نحن الخطاه[/color][/size] [size=5][color=purple]حطم كل قوي العدو بداخلك واهتف بصوتك وبقلبك لا يستطيع شئ ان ينتصر علي لان الرب قوتي معي ...[/color][/size] [size=5][color=red]راجع نفسك يا صديقي ...[/color][/size] [size=5][color=darkorchid]وادخل الي اعماق قلبك لتري اي خطية تعبد وتخلص منها قبل فوات الاوان ...[/color][/size] [size=5][color=darkorchid]حيث لا ينفع الندم بعد ذلك[/color][/size] [size=5][color=darkorchid]اطلب وصلي الي الله من كل قلبك [/color][/size] [size=5][color=darkorchid]ليعطيك القوة وافتح قلبك واستجيب لصوته الذي بداخلك ولا ترفضه[/color][/size] [size=5][/size] [size=5][color=red]قول له " الهي ... انت وحدك القادر علي كل شئ ساعدني وخلصني ... لكي اتحرر من قيود عبوديتي الساكنه بداخلي ... فأنت وحدك قوتي وناصري ... وفيك احتمي يا صخرتي "[/color][/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الي متي ستظل عبدا ؟!!
أعلى