الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
اليمامة العامية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="عبود عبده عبود, post: 3341021, member: 97893"] [COLOR="Black"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"][CENTER][COLOR=black][FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=black][FONT=Arial Black][SIZE=5][B][FONT=Arial]وسط أحداث الدستور والمليونيات والأخوان والآعلان الفشخورى [/FONT][/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=black][B][FONT=Arial]للدكتور ...[/FONT][/B][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=black][B][FONT=Arial]وسط غضب الجميع وأحداث جِسام تمر بالبلد[/FONT][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER][COLOR=black][FONT=Arial Black][SIZE=5][FONT=Arial Black] [CENTER][SIZE=5][COLOR=black][B][FONT=Arial]ألتقطت [COLOR=red]موضوع[/COLOR] عجيب غريب بين عضوتين من أجمل عضوات المنتدى[/FONT][/B][/COLOR][/SIZE] [COLOR=black][SIZE=5][B][FONT=Arial]بين ( [COLOR=blue]ملاك[/COLOR] المنتدى ) المُلقبة بـ [COLOR=blue]حوبوا[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]وبين ( [COLOR=#006600]شقاوة[/COLOR] المنتدى ) وطبعا أنتوا [COLOR=#006600]عارفينها[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]طبعا انا ماكانش قصدى [COLOR=blue]ألمع أُكر[/COLOR] خاااالص...[/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][COLOR=black] [CENTER][SIZE=5][B][FONT=Arial]كنت بالصدفة بأرد على [COLOR=#c00000]رسالة وول عادية[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]وهى عبارة عن [COLOR=#c00000]الأصطباحة[/COLOR] الجميلة اليومية من [COLOR=blue]حوبوا[/COLOR] التى ترسلها للجميع مدعومة بالزهور والملائكة والصلوات ...:flowers:[/FONT][/B][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][B][COLOR=blue][FONT=Arial]ماعلينا ...[/FONT][/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][B][FONT=Arial]الموضوع يدور حول ( [COLOR=blue]يمامة[/COLOR] ) متربية فى بيت العائلة لدى ملاكنا الجميل [COLOR=blue]حوبوا[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]كما شدنى الحوار الدائر عن الحمام المُنتحر على ضلفة شباك [COLOR=#006600]شقاوتنا :shutup22:[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]ثم حوار عن حمامة متربية فى بانيو الحمام عند [COLOR=blue]حوبوا[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]هددتهما بأننى سأفضح السر ....[COLOR=red]إلا إذا[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]أيووووة هى [COLOR=red]إلا إذا[/COLOR] دى ..[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial][COLOR=red]إلا إذا[/COLOR] أية ؟ :t17:[/FONT][/B][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][B][COLOR=red][FONT=Arial]رشونى[/FONT][/COLOR][/B][B][FONT=Arial] بباكو شيكولاتة كادبورى بالمكسرات من اللى قد الدراع تتييى :blush2:[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]الأتنين ( بما لهما من قُحط وبُخل ) رفضتا رفضاً قاطعاً[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]الخضوع لأبتزازى المعنوى لهما وهددانى بفضح بُخلى الشديد [/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]على أعتبار انى وعدت إحداهما بقرطاس ترمس مُزدان بعدد ثلاثة حبات من حمص الشام على كورنيش الأسكندرية[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]الكلام دة كان شم النسيم اللى فات [/FONT][/B][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][B][FONT=Arial]أما الأخرى فقد وعدتها بأيس كريم من أبو خمسة جنيه بتاع الأعلان دة[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]اللى بيقول ( [COLOR=blue]أبووويا عملت أأأية[/COLOR] ) ؟؟[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][COLOR=blue][FONT=Arial]ماعلينا [/FONT][/COLOR][/B][/SIZE] [B][FONT=Arial][COLOR=#0000ff][/COLOR][/FONT][/B] [SIZE=5][B][COLOR=#c00000][FONT=Arial]نرجع لليمامة [/FONT][/COLOR][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][COLOR=blue][FONT=Arial]حوبوا[/FONT][/COLOR][/B][B][FONT=Arial] كانت مربية يمامة ...[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]عادى [COLOR=red]؟؟[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]طبعا عادى وبيحصل فى أرقى العائلات ...[COLOR=red]لكن :fun_oops:[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]طبعا بنحط تحت [COLOR=red]لكن[/COLOR] دى [U]ألف خط[/U] لو الموضوع جاى من عند [COLOR=blue]حوبوا :shutup22:[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]اتضح لى ان اليمامة ( [COLOR=#c00000]عامية[/COLOR] ) ولما بتطير وترتفع كدة لفوق تقوم طايرة لورا ...!!!!:love34:[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]أى والله لورا ( حسب رواية [COLOR=blue]حوبوا[/COLOR] ) [COLOR=#006600]لشقاوتنا[/COLOR] [/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]واتضح لى فيما بعد أن اليمامة عمرها 12 سنة ونص [COLOR=red]..!!!!!!!!!!![/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][B][FONT=Arial]طبعا انسحبت من لسانى كالعادة وقلت لها هو أنتى مربية فيل [COLOR=red]؟؟[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]أول مرة أسمع عن حمامة أو يمامة بتعيش 12 سنة [COLOR=red]؟!!!!![/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][B][FONT=Arial]بعد سؤالى هذا [/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]( [COLOR=#c00000]ماتت اليمامة[/COLOR] ) رحمها الله وأسكنها من فسيح جناته :shutup22:[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]سألت [COLOR=blue]حوبوا[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]هو أنا ( [COLOR=#c00000]نقيت[/COLOR] ) ع اليمامة ؟[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]وألا طبيعى أنى أستنكر عُمْر اليمامة اللى وصل لـ 12 سنة ونص ؟[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]هل طبيعى انى أضحك وأستلقى على قفايا من كتر الضحك على يمامة بتطير لورا ؟[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]هل طبيعى أن أقع من على الكرسى لما أقرأ :[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][FONT=Arial]( هى صحيح كانت عامية لكن الله يرحمها كانت بتسمع كويس ) :shutup22:[/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][COLOR=blue][FONT=Arial]!!!!!!!!!!!!![/FONT][/COLOR][/B][/SIZE] [SIZE=5][B][COLOR=red][FONT=Arial]أحكموا أنتوا [/FONT][/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER] [CENTER]:blush2::blush2::blush2:[/CENTER] [/COLOR][/FONT][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
اليمامة العامية
أعلى