الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
اليك ياحبيبي اكتب....
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ناريمان, post: 848450, member: 26514"] [size="5"][font="comic sans ms"][b][color="darkred"]لماذا ؟ لماذا يا أنا ؟ لماذا أفكر وفيما افكر ؟ لماذا أجد حروفي مبعثرة ؟ أبكي ولا أدري لماذا أبكي ؟ أكتب ولا أعلم هل ما سطرته هو الصواب ؟ لماذا أجد مشاعري تتصاعد على سلم ليس له نهاية ؟ لماذا أيها الحب تجعل منا شعراء ، وكتاب ، ورسامين ، نتامل في الطبيعة لماذا أنــــا لست أنــــا ؟؟ لمــــــــاذا لمــــاذا ؟؟؟ لا أحب أن تكون الاجابة ضائعة في زيف القلوب . لماذا أشتاق ؟؟ لماذا أبحث عنك في كل مكان . وفي كل بستان . تحت الأغصان . عند الأزهار . أراك تتنقل كفراشة . من ياسمينة الى أخرى من نرجس الى فل الى غصن جوري لماذا عندما أشعر بالحنين اليك شوقي يهز كياني فأبكي! لا أجد سوى الدمع يسيل على خدي من فرط شوقي . لماذا نبضات قلبي تزداد اليك ياحبيبي لماذا عندما تختلط خلجاتي تهزني بقوة بعنف لماذا تُسرعُ الدماء في وريدي عندما أراك او أسمع صوتك أسأل نفسي ؟ أبحث عنك وأنت في داخلي . تسكن حنايا روحي. لماذا يرقص قلمي طرباً لقدومك لماذا تتدفق الكلمات على أسطر دفتري لماذا تنساب عبارات الحب على ريشة قلمي هيا لنحلم بين أعشاب السكون فيحيا غرااااااام قلبي وليسطر قلمي النابض بحبك صدق وهمس أحساسي رهافة مشاعري لا تحبس الحبر داخلك أيها القلم عبر عما شئت؟ وأكتب ما شئت حتى لو لم يكن صيفك ماطر أكتب تحيةً بلون الورد . أكتب واستمر في الكتابة فأنا بحاجه ماسة لأنقل ما بداخلي أكتب الان أنـــــــــــــــــــــا.. أنسانه بلا عنوااان .. أنثى بعمر الزهور .. لا بل كـل ورده منتهيه فقدت الماء منذ زمن فكيف لها بأن تعيش ؟ هكذا أنا فقدت أعز ماأملك وهو قلبي فانتهيت لم أذق طعم الـسـعاده بعالمي لم يتبق بعمري سوى خطوه للموت اه .... كم تمنيتك ياحبيبي أن تتوسد ذراعي في يقظتي وأحلامي تعال ..اقترب..حبيبي[/color][/b][/font][/size] [b][center][font="comic sans ms"][size="5"][color="indigo"]منقووووووووووووووووووووول[/color][/size][/font][/center][/b] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
اليك ياحبيبي اكتب....
أعلى