الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
المنيا فى ذعر _مصر فى خطر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="الأندلسى, post: 1654, member: 101"] [[SIZE=3]QUOTE=Dody] اصبح الان تحريف للاية و كأننا جهلاء بالتفسير و المعنى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اذن أعطنى التفسير والمعنى للأية الذى يجعلها قريبة من المعنى الذى قالوه بالمسرحية ... والا فأنت كاذب ***************************** بخصوص العورة... نبيك حان يمشي عرياننا يا قليل المعرفة... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبصراحة يا دودى انت ياعينى بتاع كلام وخلاص... فين الدليل ؟؟؟؟ أنا مثلا بادعى ان بطرس الرسول صخرة الكنيسة كان عريانا أمام الناس ... فحين تسألنى أين الدليل أقول لك أنظر انجيل يوحنا21ــ7 (فقال ذلك التلميذ الذي كان يسوع يحبه لبطرس هو الرب.فلما سمع سمعان بطرس انه الرب أتزر بثوبه لانه كان [COLOR=Red]عريانا [/COLOR] والقى نفسه في البحر.)بطرس كان ايه يا دودى كان عريان ... سامع؟ :D ********************************* ما هي النبوة عدكم اي كلام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا تهرب من السؤال يا دودى ... هل توجد معايير للنبوة عندكم يادودى ؟؟ أم ان كل من هب ودب نبى فى البايبل ــ ثم لماذ لم تجيب على سؤالى حتى الأن ؟؟ ماهى الحكمة من أن يأتى رب المجد يسوع من نسل خمس جدات من الزناة وفقا لما جاء فى كتابكم المقدس؟؟؟ماهى الحكمة... اشهدوا يا من فى المنتدى هذا السؤال أكرره للمرة الثانية على التوالى دون اجابه من دودى ولا من غيره من النصارى.. الذين لا شاغل لهم سوى سب الاسلام ليل نهار... ************************************************************* كذب في كذب.. فالمسلمين هم الذين يدخلون المسيحية.. في تقرير للجزيرة بان هناك اكثر من 6 ملاين يدخلون المسيحية سنويا في افريقا فقط.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ :D ايه رأيك انى معاى تسجيلات لأدامن النصارى على البالتوك ومنهم رفكة وايجل وفلوباتير وغيرهم وهما بيعترفوا ان المسرحية اتعملت علشان تقلل عدد النصارى الداخلين فى الاسلام والتسجيل معاى واسمى alandalosyعلى البالتوك اللى عاوز التسجيل يقوللى وأنا أبعتهوله... عيب يا دودى ماتتهمش اللى أكبر منك بالكدب.... **************************************** مش حتقدر لانه ما في اي حجة و في لكل مما ذكرت اجابة شافية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بدلا من أن تقول عندى اجابات شافية .. أعطنا اياها ... الكلام سهل وكتير .. المهم المنطق والحجة ... لقد ذكرتنىبأحد المناظرات لزكريا بطرس عندما قال للدكتور المسلم ايجى ونر فى المناظرة ... عندى اجابات مفحمة يا ايجى ونر لماتقول ولكنى لن أجيب عليك .... :D ... يا جماعة عيب والله الاستخفاف بالعقول كده ************************************************************** صحيح فانتم تلجؤن للقتل و الذبح بدلا... المهم اعطيني اين بالقران علمك بالحجة... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ( وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ) العنكبوت 46 ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125.......................... أما القتل فلهؤلاء الذين يحاربوننا ويعتدون على مقدساتنا ..أما النصارى المحترمين وهم قليل ..فالحوار معهم بالمنطق والعقل.. الظاهر انك صغير العمر و لم تشاهد حلقات متولي الشعراروي... انصحك بمشاهدتها و التركيز على كيفية مهاجمة عقيدة المسيحيين علنا و لم يترك المجال للاخرين بالاجابة... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الحمدلله عندى تسجيلات الشيخ الشعراوى كلها ... ومافعله الشيخ الشعراوى لا يتجاوز ما فعله شنودة الثالث عندما حاول اثبات ألوهية المسيح من القرآن :o .... أنا لا أدرى ماذا فعل الشيخ الشعراوى... هل من المفترض ألا يفسر مثلا قوله تعالى (لقد كفر الذين قالوا ان الله هو المسيح ابن مريم)... وأن يتغاضى عن قوله تعالى ( وماقتلوه وماصلبوه) علشان خاطر عيونكم ... ؟؟؟؟ ان مشكلتم ليست مع الشيخ الشعراوى أو غيره من شيوخ الاسلام .. ان مشكلتم مع جبلا شامخ اسمه القرآن الكريم ... يبين لكم بطلان عقيدتكم ويدعوكم الى عبادة الخالق وترك عبادة المخلوق ...وبصراحه يا دودى سأقلل من دخول هذا المنتدى لقلة مستواكم العلمى ..ولكثرة حقدكم على الاسلام وشتمكم نبى الاسلام بلا دليل ... مما يكشف عن الحقد الذى تكلمت عنه فى مقالة سابقة.. والذى تتعلمونه فى المدارس والكنائس ..[/SIZE] [/size][/QUOTE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
المنيا فى ذعر _مصر فى خطر
أعلى