الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
منبر الاعلانات
المنتدى سيغلق (كذبة ابريل)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="قلم حر, post: 251037, member: 1623"] [b]رد على: المنتدى سيغلق[/b] [CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=4]مع أنني توقعت هذا الموضوع منذ أكثر من شهرين :smil13: :smil13: !![/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]و أعلم الضغوط التي مورست عليك لمنعك من التعاقد مع أي شركه لتطوير السيرفر ....خصوصا أن السيرفر الحالي لم يعد يحتمل ( قاعده البيانات الضخمه أو عدد الزوار المتصفحين ) مما نتج عنه بطء شديد في التصفح و الردود .....حتى أن المنتدى كان يصعب الدخول أليه ( في كثير من المرات ) :a82: :a82: :a82: :a82: ![/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]و تم حجبه مؤخرا في ( الاٍمارات ) :t32: !![/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]كل ما حاولت أن تتعاقد مع شركه جديده ....يأتيك الرفض (بعد بضعة أيام ) بدون مبرر منطقي !![/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]------------------------------------[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]لكن يبقى لي سؤال :[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=red]هل من الممكن أن يبقى منتدانا مقروءا فقط ؟؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4]حتى تبقى له فائده لمن يريد الاٍطلاع و زيادة المعرفه .[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=blue]آملين أن نلتقي قريبا في ظروف لا تطغى فيها الأموال على الكلام الحر ![/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=#0000ff]المهم :[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لن ننسى أبدا هذا المنتدى ( البيت الكبير الذي جمعنا ) .[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لن ننسى أصدقائنا و أحبائنا أبدا أبدا .[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=#0000ff]و خلال الأيام القليله القادمه ( التي بقيت لنا هنا ) سأحاول أن أجمع أيميلات أكبر عدد ممكن من الأصدقاء ....حتى نبقى على تواصل .[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=#0000ff]بارك الرب جميع أحباؤه و مريديه .[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=#0000ff]-------------------------[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=red]أخي الحبيب : ماي روك ![/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=red]يبقى عزاءك الوحيد :[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=red]أنك قدمت كل ما تستطيعه ....بنعمة الرب و توجيهه .[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
منبر الاعلانات
المنتدى سيغلق (كذبة ابريل)
أعلى