الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
ما الجديد
المشاركات الجديدة
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مكتبة الترانيم
إسأل
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
المصطبه الرجالى
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="zama, post: 3289632, member: 51582"] [COLOR="Black"][FONT="Tahoma"][SIZE="3"] بعد إذن حضراتكم أعبر عن رأيئ ، لتلك المداخلة القديمة الزمن و المتزامنة الوجود لنا .. هذه بـ صـــــــــــــ13 ـــــــــــــــ رقم 128 [B][COLOR=red](( * ))[/COLOR] [/B] == [B]مبدئياً :[/B] * ) أتعجب لا لـ حال الكاتب _ الأحترام له _ بل لما يُشير لوجوده القلم (( بالرغم من أنني تمرست لـ تقبل ذلك لا قبوله )) لما يكون الجنس حرج طالما لم ينتج عنه أي مساوئ للجسدنة أو للنفس ؟؟ !! * ) للأسف ، الموضوع للذكور و حسب ، محيط بيئة الكنف يتغيب بها الكثير ، علي سبيل الذكر و هي الموضوعية التي ينتج بمحو تطبيقها (( الفصل ، عدم الكمال النسبي للنتيجة لتهميش إحدي الحقوق ألخ )) رأيئ .. [B]ثانياً :[/B] كلمة " إباحية " لفظة من مصدر " يُـبيح " ، ذلك يعني أن الأمر به قمع و ظلال تُظهر بعكس ما تبطن .. * ) لا أعني إطلاقاً التخلي عن الكرامة و الأخلاق و لست مُنحل أو دعاية للعربدة .. * ) لا أأمل بـ بث فسق أو أي شئ هدام أو دخيل لـ أصل الوجود الأنساني .. * ) لا أتطرق لـ خدش الحياء لـ كون أن الجنس شئ جارح إطلاقاً ، بل إحترماً لحدود القناعات و عدم التعدي .. [B]ثالثاً[/B] : (( [B][SIZE=4][COLOR=blue]الحاجة لابد أن تُسدد[/COLOR][/SIZE][/B] _ سيتضح بسطر تلو الأخر _ بعدم هدم الأخريات و إلا لما كانت حاجة أساسية لأن أصل كياننا ليس متناقض يلتهم محوره )) لا أود إقناع الغير بل أكتب حروفي للتعبير عن قناعتي و كفي ، لكلٍ منا عباءة هدايته .. [B]رابعاً [/B]: أتكلم هنا بلسان شخصي _ نوعاً ما و أحتفظ بالبقية للخصوصية _ تجاه مختصر أصول القيّم .. [B]قيّم مجتمعية[/B] : فهي نسبية و وضعية و متوارثة _ مختطلة الألوان بزمانها _ تنقسم تلك القيّم بنوع محيطها ، فهي ليست ثوابت بل مجرد مربتة لـ أواصر الصلات ليس أكثر من ذلك القدر و بالتالي لا تاخذ دور المُشرع _ الذي ينبغي و أن يكون نضجه ذاتي ليس مستمد خارجياً أو بالإكتساب _ بل ننقح كيف نُشرع لـ نُصدر رواسخنا لـ ذاتنا و ذواتنا معاً .. [B]قيّم عقائدية[/B] : موجزاً لـ رأيئ ، العقيدة من تفسيرات رؤئ _ لـ اُناس أي ليست ثوابت _، إن كانت هكذا لما تأخذ دور منبر قرارنا ؟؟ برأيئ لأنها تخدم أفكار فئة عن أخري ، (( للفكرة الواحدة أكثر من مفسر و فئات تتباين عقائدها مظهراً و مضموناً )) ، مثال بالإختصار كي لا اُسهب المعني (( مظاهر سربلة رواد العقيدة تتغير بالأزمان ، القداس الألهي به التعديلات _ أو الإضافات أو الثانويات _ الكثرة و أمثلة النصوص بكتب موضوعها ، ألخ )) أعلم هنا أن قيّم عقائدية مقصود بها جانب فكري و أن مثالي المطروح جزء منه بالمظهر ، لكني وددت التلميح لمتغيرات طبائع الأمور بما فيها العقائد .. الفحوي بمختلف الأديان _ لا أتطرق لفروع مهما بلغت من صيت _ هو الإيمان بالأنسانيات التي سُبكنا علي شاكلتها لنصل لـ أساسنا و هو الخالق الأوحد للكون ، أي حروف أخري لا أنظر لها بإزدراء كلا ، لكن أصنفها بنواميس النزعة لا دينية (( معني الكلمة الإلهية )) .. [B]خامساً : [/B]أنا لم و لن [B]أهرب[/B] ، لدي سعة قبول متنوعة [B]فلن أكبت[/B] ، قمت بتسطير حياتي و بكبواتها و أكاليللها فليس لدي هاجس [B]للتلاهي[/B] لأن لكل شئ حقه و حينه ، ما بقناعتي [B]لا أنكره[/B] لأنه بخارجها ليس إنكاراً .. [B]سادساً[/B] : لدي ثورة بمفاهيمي _ بداخلي _ نشبت إزاء قراري بالأنفصال عن إرثي لكل معني ، نتجت إبان رمقات تطلع تراكمية بالتزامن مع ضغط ما بشأنه ، الخطأ هنا _ الذي أود أن أستكتب الجمع حظره لدرء الإيقاع بـ الشرك فيه _ هو عدم صحة الإحلال و التبديل بمرحلة واحدة أو أهبة خطوة واحدة حتي لو البديل جاهز تنميقه ، لأن ذلك عبء بالمقدرة تجاه مواجهة أساليب القدامي و تأصيل الحديث ، أحياناً يشعر المرء بالعري أو الزلزلة و لـ صقل ذلك يكلفك الكثير [B]و [/B]هيهات الكثير .. ينتج من ذلك _ حيث ما يخص ذكر الحديث _ الزواج و الرهبنة ، الزواج : ليس الغرض منه الأستسقاء أو الإمداد الجنسي إطلاقاً _لأنه ليس هناك قمع للحاجة بشكل مظهره روحي و مضمونه عدم نضج _ بل التكيف و التعايش [B]و [/B]الحنان .. الرهبنة : ليس الغرض منها أتربة البراري _ و إلا لتوفر ذلك بزيارات جبلية _ لكني حددت ما منها رغبتي و هو الوحدة بـ الذات أنا .. [B]سابعاً[/B] : 1 ) [B]البتولية تعني _ برأيئ _ جسدياً[/B] : حفظ عدم تواجد نسل بعلاقات عمادها رغبة و حسب .. 2 )[B] البتولية تعني _ برأيئ _ نفسياً[/B] : ألا يُصاب إمرء بجروح غائرة نتيجة مشاعر التسويف تاجها .. 3)[B] حق النشوة[/B] : هو قبل الشبق هو حق مشروع للآدميين سواء أعترفوا به أو قاموا بتصنيفه طبقاً لـ أنظمة إجتماعية بها الكثير من المعرقلات [B]_[/B] ليس المقصود مادياً بل تختصر بالفكر الذي سيتبع بمراسم تلك العلاقات " بيت ع الصخر " شاهد عيان [B]_[/B] المثبطة للشروع به .. 4)[B] حق الصحة الفكرية و النفسية و الجسدية[/B] : الصحة النفسية نتاج تردد الأفكار و تستشعر بيانها خلايا الجسد ، يجب عدم إهمالهم أجمع ، المزايدة لأي نوع منهم ع الأخر يمثل مملكة منقسمة علي ذاتها .. [B]التعقيب :[/B] بـ إتباع تلك العناصر الأربع مجتمعين معاً و عدم خرقهم ، ينتج الآتي : [B]1 )[/B] نضج بالحق الجنسي ، لا أعمال فظة يخجل لها العقد النضيد لا للجنس لكن لأثارها السلبية المترتبة عليها .. [B]2 )[/B] ينتج مقدرة لعدم النظر لـ إمرأة لـ إشتهائها لأن بوقتها ليس للشهوة وجود لأنها ليست مكبوتة أو مغفلة أو منكرة بل تتم بشكل صحي يقترب للآلية _ كمخرج يحاكي الطبيعي بدون مشاعر _ دون نتائج سلبية تضر بالأخر أو بالذات لأن حينها يتم التنفيذ الجنسي لا بشكل إستهلاكي أو إدماني أو خرق نوعي " مثلي نشاذ أو بـ ذوي الأربع " ، لأن آنذاك لا حاجة للتشتت ، [B]الوقاية تمت و التنفيث[/B] [B]اللا مُضر[/B] _ قياساً بأعلي الذكر _ [B]تم[/B] ، كل ذلك بشرط النضج المعرفي .. الجنس كالهواء و الماء للناس كافة ، هناك الكثير من معتزلينه بصدق _ ليس الطبيعي [B]لكن [/B]نوع من أنواع التوهب ، [B][SIZE=4]بالتالي [/SIZE][/B]الحاجة غليه ليست دونية أو عار _ لكن هؤلاء تطبعوا بـ زي جديد .. الجنس ليس معيب أو مشين طبقاً [B]للمعايير السابقة[/B] .. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ [B][COLOR=red](( * ))[/COLOR][/B] أشكر حضراتكم السماح لي بـ إستعادة التعليق بالقديم ، أرجو قبول تعفف مقصد حروفي برغم ظاهرها ، كل حرف مسئولية نبض أسلوبي بالتطلع فقط ، حفاظاً علي مزولة توقيت عرض الأقتباس و عدم تعارضه مع مسار الحديث الآن ، أعتذر عن الرد إن وُجد لزوم له ، تلك قناعاتي و لكم قناعاتكم ، إحترامي للجميع ..[/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
المصطبه الرجالى
أعلى