الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
الماوس اتعطل أيه العمل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="KOKOMAN, post: 1122200, member: 23263"] [CENTER][COLOR=#00007f][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=#ff0000]لو الماوس اتعطل هتعمل أيه[/COLOR] ؟ [/SIZE][/FONT][/COLOR] [FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=blue]سؤال لازم نعرف إجابته كلنا طالما بنستخدم الكمبيوتر ولازم نكون عارفين أيه الطريقة اللي ممكن نستخدمها وخصوصاً لو كنا مزنوقين وما باليد حيلة [/COLOR] [COLOR=#00007f]تعالوا نشوف مع بعض [/COLOR] [/SIZE][/FONT][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=#000080]اضغط على زر إبدأ (START)[/COLOR] [COLOR=#000080]ثم اختار إعدادات (SETTINGS)[/COLOR] [COLOR=#000080]ثم لوحة التحكم (CONTROL PANEL)[/COLOR] [COLOR=#000080]اضغط على اختيارات إضافية (ACCESSIBILITY OPTIONS)[/COLOR] [COLOR=#000080]اختار من أعلى النافذة الماوس (MOUSE)[/COLOR] [COLOR=#000080]ثم ضع علامة صح لتفعيل إستخدام الماوس من أزرار لوحة التحكيم[/COLOR] [COLOR=#000080]اضغط على إعدادات (SETTING) لإضافة بعض الإعدادات الخاصة مثل[/COLOR] [COLOR=#000080]- سرعة مؤشر الماوس.[/COLOR] [COLOR=#000080]- ظهور أيقونة خاصة بالماوس على شريط الأدوات.[/COLOR] [COLOR=#000080]- تفعيل زر (Num Lock) لإيقاف وتشغيل الميزة.[/COLOR] [COLOR=#000080]التحكم بالماوس من لوحة المفاتيح:[/COLOR] [COLOR=#000080]- أولا اضغط على زر NumLock لتفعيل التحكم بمؤشر الفأرة.[/COLOR] [COLOR=#000080]- إتباع الجدول التالي للتحكم بالفأرة.[/COLOR] [COLOR=#000080]الزر ( ـ ) لتهيئة الضغط على الزر الأيمن في الفأرة [/COLOR] [/SIZE][/FONT][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=#000080]والزر ( / ) لتهيئة الضغط على الزر الأيسر.[/COLOR] [/SIZE][/FONT][SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=#000080]الزر (DEL) للقيام بعملية[/COLOR] [COLOR=#000080]Delete[/COLOR] [/FONT] [/SIZE][SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=#000080]رقم (2) للتحريك لأسفل [/COLOR] [COLOR=#000080]و (8) لأعلى [/COLOR] [COLOR=#000080]و (4) لليسار [/COLOR] [COLOR=#000080]و (6) لليمين [/COLOR] [COLOR=#000080]و (5) لتفعيل الضغط على ماتريد كأنك تضغط على الزر الأيسر للماوس[/COLOR] [/FONT] [/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
الماوس اتعطل أيه العمل
أعلى