اللغة العربية تشكو من النساء

لمسة يسوع

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
6,632
مستوى التفاعل
3,196
النقاط
113
اللغة العربية تشكو من النساء

أولا: إذا كان الرجل لا يزال عل قيد الحياة فيقال عنه انه حي أما إذا كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة فيقال عنها أنها.... .حية

ثانيا : إذا أصاب الرجل في قوله أو فعله فيقال عنه أنه ...مصيباً أما إذا أصابت المرأة في قولها أو فعلها فيقال عنها أنها مصيبة !

ثالثا: إذا تولى الرجل منصب القضاء فيقال عنه أنه قاضيأما إذا تولت المرأة منصب القضاء فيقال عنها أنهاقاضية ...!!
(والقاضية هي المصيبة العظيمة التي تنزل بالمرء فتقضي عليه ... يالطيف )

رابعا: إذا أصبح الرجل عضوا في احد المجالس النيابية فيقال عنه أنه نائباً أما إذا أصبحت المرأة عضوا في أحد المجالس النيابية فيقال عنها أنهانائبة ...!!!
و النائبة هي أخت المصيبة)

خامسا : إذا كان للرجل هواية يتسلى بها ولا يحترفها فيقال عنه أنه هاوياً أما إذا كانت للمرأة هواية تتسلى بها ولا تحترفها فيقال عنها أنهاهاوية(والهاوية هي احدي أسماء جهنم .
 

لمسة يسوع

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
6,632
مستوى التفاعل
3,196
النقاط
113
هههه هههه حتى ردة فعلك بتجنن ههههه
 

لمسة يسوع

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
6,632
مستوى التفاعل
3,196
النقاط
113
مشتقتلك
وينك ياقمر
طمنيني عنك
 

لمسة يسوع

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
6,632
مستوى التفاعل
3,196
النقاط
113
تسلميلي يا غاليتي
كيفك اليوم
 
أعلى