الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الكنيسة تنقذ الالاف من الموت المحقق
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="حبيب يسوع, post: 3428137, member: 16797"] [FONT="Arial"][SIZE="4"][SIZE="5"][COLOR="Blue"]الكنيسة تنقذ الآلاف من الموت المُحقق حصرى للحق والضلال بقلم اغنسطس أسامة سمير + فى الوقت التى تشن فيه الحكومة هجومها على الكنيسة وتريد التدخل فى شئونها ومراقبة أموال الكنيسة + أنا اليوم سوف لا أدخل فى هذا الموضوع وإنما سوف أكشف عن عظائم وأعمال مجيدة تفعلها الكنيسة فى صمت تام وفى خفاء وإنكار ذات فلا احد يعلم بما تفعله الكنيسة العظيمة المجيدة من أعمال رحمة وخير مع كل احد حتى مع إخوتنا المسلمين +أسمحولى اليوم بصفة شخصية أن أتكلم عن بعض الأعمال العظيمة التى تعملها كنيستنا المجيدة بهذه الأموال التى تريد الدولة أن تراقبها ولربما تريد التحكم فيها وفى طريقة توزيعها فيا ترى فى اى شئ تصرف هذه الأموال ؟؟؟ اولاً : مصدر هذه الأموال : هذه اموال تبرعات من أبناء الكنيسة للكنيسة وتشمل هذه الأموال (العشور والتبرعات والنذور) وتصرف فى اعمال الرحمة والخدمة وصرف المرتبات للآباء الكهنة وشراء مستلزمات الكنائس والاديرة وإطعام الرهبان وبناء الكنائس وغيرها من الخدمات ثانيا: تعالى معى نتحدث بالتفصيل عن دور الكنيسة الاجتماعى وليس الروحى وفيما تصرف هذه الاموال: الكنيسة العظيمة قامت بدور الدولة بمعنى إن الدولة كانت لابد أن توفر للمواطن الأكل والملبس والتعليم والعلاج ومرتبات ثابتة ولكن للأسف الشديد نجد الآلاف من الأسر, الدولة لا تقوم بواجبها نحو هذه الأسر فنجد اسر بلا مرتب واسر أخرى الدوله تصرف لهم بعض من الجنيهات القليلة التى لا تسد احتياجات الأسرة + فقد قامت الكنيسة بفتح أبوابها وأحضانها لكل انسان محتاج فنجد : 1-الكنيسة تخصص مرتبات ثابتة للأسر الفقيرة لسد احتياجاتها 2-الكنيسة تقوم بعلاج من ليس له إمكانية للعلاج وكذلك تصرف للمحتاج الدواء 3-الكنيسة تقوم بعمل المئات من العمليات بملايين الجنيهات للفقراء والمحتاجين كنوع من أعمال الرحمة 4-الكنيسة تفتح مستشفياتها لعلاج المسيحين واخوتهم المسلمين للعلاج والكشف بأجور رمزية 5-الكنيسة والأديرة تفتح أبوابها أمام كل إنسان محتاج سوى من المسيحيين وغير المسيحيين فانا شاهدت بنفسى احد الأديرة يقوم بتوزيع اللحوم والأطعمة والأموال للمسيحيين وكذلك لإخوتنا المسلمين دون تفرقه لان الكنيسة لا تفرق بين ابناء الوطن 6-الكنيسة تقوم بدفع الملاين من الجنيهات لسد ديون أبناءها 7-الكنيسة تقيم المبانى للطلبة والطالبات المغتربة وتهتم بهم روحياً واجتماعياُ 8-الكنيسة توزع الأطعمة والملابس والأدوية بصفة مستمرة لكل إنسان محتاج 9-الكنيسة ترعى المسجونين وتقدم لهم العناية الروحية والمادية له ولاسر المسجونين 10- الكنيسة توفر المسكن المناسب لابناءها 11-الكنيسة تقوم بتزويج العديد من غير القادرين وتوفر لهم المسكن وتجهيزه وتقدم الاموال لهم + هذه بعض من الأعمال التى تقوم بها كنيستنا العظيمة باموال التبرعات والعشور + فاقول بكل صراحة لولا دور الكنيسة الاجتماعي لمات الآلاف من الفقر والجوع لان الدولة للأسف أهملت العناية بكل أولادها ولضعف المرتبات وغلو المعيشة فماذا كان يفعل هؤلاء الأسر بالآلاف إذا اعتمدوا فى حياتهم على الدولة فقط ؟؟؟؟ اظن الاجابة معروفة !!! + فتعظيم سلام وألف مليون تحية لكنيستنا العظيمة التى تقدم الحب لكل أبناء الوطن دون تفرقة بين أبناء الوطن الواحد مسلم أم مسيحى الكل فى قلب الكنيسة فلا تفرق الكنيسة فى عطائها بين احد من المحتاجين + فكم انتى عظيمة يا كنيستنا فى الوقت التى يهاجموكى وانتى تقدمين الحب للكل فى صورة أعمال رحمة من طعام وملبس وأموال ومسكن وغيرها من اعمال الرحمة + فلو الكنيسة كفت عن تقديم عطاياها لكشفت وراءها عيوب وتقصير الدولة نحو أبناءها ولمات الكثيرين من الجوع والفقر والمرض + الكنيسة تبحث عن المريض لتقدم له الدواء والشفاء وتبحث عن الجائع لتقدم له الشراب والطعام وتبحث عن العريان لتقدم له الملبس والكساء وتبحث عن من ليس له مؤوى لتقدم له السكن وتبحث عن الضال لتقدم له الخلاص + فأبواب الكنيسة مفتوحة أمام الكل تقدم كل ما تملكه للكل دون تفرقه فهى تعطى وتعطى حتى أخر قطرة لديها مثل الشمعة التى تحترق فى صمت وتقدم للناس الضوء + وأنا أسألك يا امى لماذا تفعلى كل هذه الأعمال العظيمة فى صمت وخفاء ولا تتكلمى عن نفسك ؟؟؟ + فتجيب الكنيسة وتقول أنا أحب أن اعمل دائما فى صمت مثل عروسها الرب يسوع وفى خفاء لان الكتاب المقدس علمنا أن نعمل الخير فى الخفاء 3" وأما أنت فمتى صنعت صدقة فلا تعرف شمالك ما تفعل يمينك , 4 لكي تكون صدقتك في الخفاء. فأبوك الذي يرى في الخفاء هو يجازيك علانية " + أرجوكم كفوا أيديكم عن كنيستنا المجيدة دعوها تعمل فى صمت وخفاء + وأخيراً من أجل محبة المسيح أذكرونى أنا الخاطئ فى صلاتكم + رجاء محبة ضع تعليقك الشخصى على الموضوع لانه يهمنا كثيراً والرب يبارك حياتكم منقول[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الكنيسة تنقذ الالاف من الموت المحقق
أعلى