الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
الفيمينيزم the feminism (النسوية) - مع ولا ضد؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="عبود عبده عبود, post: 3636066, member: 97893"] [COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][FONT="]التعليق دة خاص بالمُتفيمينسات [COLOR=red]فقط[/COLOR] ..[/B][/CENTER][/CENTER][/SIZE][/FONT][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][B][FONT="]أيوة يا جوسبل هانم ..[/B][/CENTER][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5][CENTER][B][/B]:smile02 [/CENTER] [B][FONT="] [/B][/size][/color][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5][B][/B][/SIZE][/color][/size][/color][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5][COLOR=Black][SIZE=5][COLOR=Black][/COLOR][CENTER][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=Sienna][FONT=Arial Black][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/CENTER] [COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][FONT="]أية الهايبر أكتيفتى دة ؟؟ ...يؤكل هاذا ؟!![/B][/CENTER][/CENTER][/SIZE][/FONT][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]لهو أنتى فاهمة أن [COLOR=blue]عبود[/COLOR] ممكن يكش قدام كلمتين معووجين على تلاتة عربى ؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/FONT][/B] [B][FONT="]ما هو الراجل عيل كبير فعلاً ...كلمة حنينة .. إهتمام ... [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]لمسة أنثوية رقيقة و جميلة[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]يدوووووب فى أيدك كييف الحلاوة السمسية ..[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] بس بنقول ( لمسة انثوية ) مش لمسة الولية المنكوشة دى اللى أسمها نوال السعداوى[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]أو عُقّد المُتمفيمنسات من نوادى " الروتارى " و " الليونز " [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وجمعية " يد 2 كب ألف 4 " لأنتشال ضحايا الأتوبيس النهرى [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [COLOR=Sienna][FONT=Arial Black][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][CENTER][COLOR=Black][FONT=Arial][COLOR=Sienna][FONT=Arial Black] [/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR] [/CENTER] [COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][FONT="]أية زفت ونيلة اللى انتى ماسكة فيها دى ؟؟؟[/B][/CENTER][/CENTER][/SIZE][/FONT][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]بلاء ؟؟!!! ...وماله ...يعنى الراجل بلاء عليكُنَ ؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]يبقى ( [COLOR=#006600]يسووووود عليكى ) [/COLOR] [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وتستحملى وتشيلى صليبك وأنتى ساكتة ولا تتفيمنسى .. [/FONT][/B][/CENTER] :smile02:smile02:smile02 [/CENTER] [COLOR=Sienna][FONT=Arial Black][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][CENTER][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=Sienna][FONT=Arial Black][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/CENTER] [COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][FONT="]ما هو المخلص ذكر ...جاء رجلاً ...[/B][/CENTER][/CENTER][/SIZE][/FONT][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]يعنى أنتو هببتوا ونيلتوا الدنيا ( باعترافك الصريح وش )[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وجاء فى صورة ( رجل ) علشان يرجعك الفردوس انتى وعيالك[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] يبقى [COLOR=#006600]يسووود عليكى [/COLOR]والا مايسودش ؟؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=#006600][FONT="]يسوووووود [/FONT][/COLOR][/B][B][FONT="]....[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] وتقولى له ( يا سيدى ) ..[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=red][FONT="] لآلآلآلآلآلآلآلآ[/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] تقولى له ( يا سيدى وتاج راسى ) كمان ..[/FONT][/B] [/CENTER] :new6::new6::new6::new6::new6: [/CENTER] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
الفيمينيزم the feminism (النسوية) - مع ولا ضد؟
أعلى