الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
الفيمينيزم the feminism (النسوية) - مع ولا ضد؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="peace_86, post: 3635278, member: 8019"] [FONT="Arial"][B][CENTER][SIZE="6"][COLOR="Red"]The Feminism[/COLOR] [COLOR="DarkRed"]الأنثوية - النسوية[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B][/FONT] [CENTER][IMG]http://www.jesus-is-savior.com/Evils%20in%20America/Feminism/liberatad_feminist_idiots.jpg[/IMG][/CENTER] [SIZE="5"][CENTER][FONT="Arial"][B][COLOR="Red"]الموضوع باين من عنوانه..[/COLOR] [COLOR="black"]هل أنت مع الأفكار اللي يطرحها التيار الأنثوي فيما يخص المساواة بين الرجل والمرأة؟ الموضوع بدأ منذ مطلع القرن العشرين ومع عصر الحريات وتعدد الثقافات وحقوق المضطهدين والأقليات. أنا لفترة ما وصلت لمرحلة إني تقريباً بقيت فيمينست :fun_lol: .. عشان كنت أقرأ كتاباتهم ومقالاتهم وبالذات لأني مهتم لمعاناة المظلومين ..[/COLOR] [COLOR="Black"]بس الحمدلله[/COLOR] [COLOR="Red"]تبت إلى ربي[/COLOR] :new6: .. [COLOR="black"]لكن جدياً.. لقد وصلت لهذه القناعات:[/COLOR] [COLOR="Black"]أنا مع:[/COLOR] [COLOR="blue"]1-[/COLOR] [COLOR="navy"]إن المراة تحتل جميع المناصب الإدارية طالما هي تتمتع بالكفاءة والخبرة والشهادة. وتاخذ نفس راتب الرجل.[/COLOR] [COLOR="blue"]2-[/COLOR] [COLOR="navy"]ومع المرأة تكون رئيسة بلد .. وذلك لأن رئاسة البلد يلزمها تكتيت وقرارات وخطط طويلة المدى وقصيرة المدى.. وهذا شي ليس له علاقة بجنس الرئيس أو الوزير .. إلخ[/COLOR] [COLOR="Blue"]3-[/COLOR] [COLOR="Navy"]ومع إن المرأة تاخذ قراراتها الحكومية بنفسها دون الحاجة لوكيل أو ولي أمر. مثل ما هو موجود في بعض الدول.[/COLOR] [COLOR="Black"]وأنا ضد:[/COLOR] [COLOR="blue"]1-[/COLOR] [COLOR="Navy"]إنها تعمل الاعمال التي لا تتناسب مع طبيعة جسد المرأة مثل أعمال البناء أو الأمور العسكرية أو قطع أشجار الغابات وخلافه.[/COLOR] [COLOR="Blue"]2-[/COLOR] [COLOR="Navy"]وضد انها تاخذ راتب شهر كامل لما تضع مولود وتتغيب عن العمل. لأنها بذلك تضر بالمؤسسة اللي هي تتشغل فيه. مرة سمعت بالراديو عن احدى العضوات في أحد المنظمات النسوية العربية وكانت تطالب الدولة بتعديل قوانين العمل بأن تسمح للمرأة الوالد ان تتغيب عن العمل لثلاث أشهر مع استلام روابتها كاملة.. وهذا برأيي شي مبالغ فيه .. [/COLOR] [COLOR="Black"]يللا يا جماعة كل واحد يقول رأيه[/COLOR] [COLOR="Red"]*[/COLOR][COLOR="Black"]ورجاءاً الابتعاد كل البعد عن المواضيع الدينية.[/COLOR][/B][/FONT][/CENTER][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
الفيمينيزم the feminism (النسوية) - مع ولا ضد؟
أعلى