الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الرد علي شبهة موتا تموت تكوين 2: 17 تكوين 5: 5
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="جلفاوي, post: 2858447, member: 106205"] يا سيد شمس عندما نعلم ابنك ان السرقة فعل قبيح هل انت نسبت السرقة لنفسك عندما يعلم المعلم التلاميذ ان الكذب فعل قبيح هل هنا نسب الكذب لنفسه وهكذا فالله بين لادم الافعال التي يعاقب عليها و الافعال التي يجازى عليها وحذره من ارتكاب الافعال القبيحة ولا علاقة لنسبة الافعال الى الله متخليك عاقل ثم ماهو مذكور عنكم عبارة (( تفتحت اعينهما )) وعبارة (( فعلما انهما عريانان)) فهذا دليل انهما كان يجهلان الخير و الشر و يجهلان حتى انهما عريانان ؟؟؟؟؟فهل هناك دليل اكثر من هذا على انهما لا يعلمان شيئا ولو بديهي كالعري و الخير و الشر ثم كلامك انه مخلوق بلا شر اضف اليها انه مخلوق بلا خير ايضا فكلا الفعلين لا يعلمهما اما كلامك يا سمعان فتمعن جيدا رجل لا يعرف الخير و لا يعرف الشر ويمشي عريان ولا يعرف انه عريان ما حكمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
الرد علي شبهة موتا تموت تكوين 2: 17 تكوين 5: 5
أعلى