الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الرئيس الإيران نجاد إرهابي ومجرم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 23153, member: 324"] [IMG]http://img399.imageshack.us/img399/3964/nsnejadbig018rf.jpg[/IMG] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]بعد انتخاب نجاد كرئيس لإيران أدلى الرئيس الأميركي جورج بوش بتصريحات أكد فيها على ضرورة الإجابة على التساؤلات بشأن الاتهامات الموجهة للرئيس الإيراني المنتخب نجاد. وقال بوش في تصريحاته أن الاتهامات التي تفيد بأن الرئيس الإيراني المنتخب لعب دوراً رئيسيا في عملية احتجاز الرهائن في السفارة الأميركية في طهران عام 1979 "تثير العديد من التساؤلات". و أضاف بوش "ليست لدي معلومات" لتأكيد أو نفي ذلك الادعاء "ولكن من الواضح أن ضلوعه (في تلك العملية) يثير العديد من التساؤلات". وقال بوش "رسالتي هي انه من المهم جداً في هذه المرحلة أن ترسل الدول الأوروبية الثلاث (التي تجري محادثات مع إيران حول برنامجها النووي) رسالة قوية إلى الشخص الجديد في إيران بأن العالم متحد". وكان البيت الأبيض قد أشار في حينها إلى أن السلطات الأميركية تحقق في اتهامات أطلقها رهائن أميركيون سابقون في السفارة الأميركية في طهران بأن أحمدي نجاد كان من أبرز المشرفين على العملية التي دامت 444 يوماً بين 1979 و1981 ولدى رؤيته من جديد بعد فوزه بالانتخابات وسماع اسمه أكد عدد من الرهائن السابقين أنه نفس الشخص الذي كان من بين المشرفين والمنظمين الأساسيين لعملية الاختطاف وتهديد الديبلوماسيين الأمريكيين . ويعتبر نجاد من الأعضاء السابقين في الحرس الثوري الإيراني واحد الأعضاء المؤسسين لحركة "الطلاب على نهج الأمام" التي نظمت اقتحام السفارة الأميركية في طهران، طبقاً للواشنطن بوست. أما في طهران فقد نفى العديد ممن شاركوا في احتجاز الرهائن أن يكون احمدي نجاد من بينهم لدى وقوع العملية .[/COLOR][/SIZE][/B] --------- [B][SIZE="4"][COLOR="Navy"]لكن هذه صورة تؤكد تورط الإرهابي أحمدي نجاد بأحداث اقتحام السفارة الأمريكية واحتجاز الرهائن وتعريض حياتهم للخطر ، وللتذكير فإن هذه العملية تعد فخراً للنظام الإيراني الذي يعتبرها انتصار على الشيطان الأكبر، وللعلم فالولايات المتحدة لم تتخذ إجراءات قاسية في تلك العملية ولجأت للتفاوض وضبط النفس الشديدين حرصاً على حياة مواطنيها الذين كانوا مختطفين على يد مجموعة من الإرهابيين لن يترددوا بقتلهم عند وقوع أي شيء .[/COLOR][/SIZE][/B] [IMG]http://img374.imageshack.us/img374/9393/nejad9ly.jpg[/IMG] دقق في الشخص الثاني على اليمين [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الرئيس الإيران نجاد إرهابي ومجرم
أعلى