الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
الحلم الجميل السهل الممتنع
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="برنسيسةاسكندرية, post: 402014, member: 18765"] [SIZE="5"][COLOR="Magenta"]بسم الاب البادى والابن الفادى والروح القدس علية قوتى واعتمادى الرجل كلمة بسيطة فى نطقها سهلة فى كتابتها والاسهل فهمها لكن الاصعب تنفيزها المرأة كلمة رقيقة فى نفسها سهل الوصول اليها والاسهل امتلاك قلبها ولكن الاصعب ان تفهم عقلها وبعد تبسيط الرواية دعنى احدثك ياعمرى عن قلمى يكتب ويتخيلك يصرخ ويحتاج الى لمستك وفى نهاية كل كتاباتة يصرخ ويحتاج الى لمستك وفى نهاية كل كتاباتة يمضى هو فى انتظارك يا عمرى اليوم احسست احساس غريب كدت اكتب عنك يا حبى نظرت فى ورقتى وهى فارغة رئيتك امامى تبتسم وكائنك تحاورنى قررت امسك بقلمى واكتب لك كل هذا وفوجئت بدقة فى قلبى واحسست شريانى ينبض وفى الحظة رأيتك لا بل احسستك نعم ياعمرى احسستك وفى حضنى ويدك تمشط شعرى وحضنك يغمرنى دفئ وحنان وشفايفك تبكى من الحرمان وفى لحظة اغمضنا فيها اعيينا ونسيت كل شيئ وظليت الوقت فى حضنك وكائنى بعيدا عن العالم وفى لحظة دق جرس موبيلى فا انتبهت وادركت انك ليس بجانبى وفى لحظة بكيت بكاء شديد ولكن نظرت لى جرس موبيلى رائيتة يا حبيبى شيئ غريب بالفعل غريب جداااااااا وجدت الاتصال منك وكائنك بالفعل معى فى نفس اللحظة ولكن الاغرب ما سمعتة منك وعن شفيفك هما جملتين يحملو اجمل معانى الحب والحنان قلت وحشتينى يا عمرى هل كنت فى حضنك مثلما كنتى فى حضنى وللوقت توقف الزمن وكل شيئ من حولى توقفت دموعى وكائنى الغربة قربتة منى واليا وبى قلبى يرقص ويغنى ويرقص من فرحتة والورد يغنى وكائنة فى الربيع وفى سكونة ولا ينطق لسانى الا بكلمة واحدة بحب ككككككككككك وبصوت يملئ الكون باكملة وسمعة لحظة انقطاع الخط وكائنى الكون يسود ويصحبة الحزن كادت سحابة الحزن تغطى عيونى وشعورى بالام يملئنى ويأس يحطم كل امالى وغربة تأخذ منى حبيبى فى الوقت احببتها وفى نفس الوقت اشتد كرهى لها والاغرب يا زمن ان يدق جرس اخر ويستمر فى دقة هل فهمت نعم ادركت انى فى اللحظة وطول وقتى كنت فى حلم جميل بل رائع جدا ومستحيل لكن تمنيت بالفعل وجودك وشد كرهى اكثر واكثر اليكى يا غربة وكل ما فيا يصرخ ارحمينى يا غربة اتركينى من حساباتك كل ما فى يشتاق حنان وحب اليك يا حبيبى يشتاق الى نظرة عينك ورؤيتك يا حب عمرى للحديث معك ياقلبى يا نبضى فا انا احتاج اليك يا عمرى انتظرك كل الباقى من زمنى انى احبك فعلا يا حلمى احبك يا عمرى احبك ______________________________ صلو من اجلى[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
الحلم الجميل السهل الممتنع
أعلى