الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الحج .... في صور ( لا تعليق الا بكلمتين !)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="esambraveheart, post: 600665, member: 29281"] [b]رد على: الحج .... في صور ( لا تعليق الا بكلمتين !)[/b] [B][SIZE="6"][CENTER][COLOR="Blue"]انا حاتكلم عن نفسي بصفتي مسيحي و زي ما الانجيل علمني انا شايف ان كده مايصحش يا اخوه لان المسيح قال :"لا تدينوا لكيلا تدانوا" صحيح ان المخالفات اللي زي دي في الاماكن المعتبره مقدسه عند اصحابها غير مقبوله لكن برضه اعتقد ان نفس حالة الفوضي بتبقي موجوده اثناء بعض المناسبات الدينيه المسيحيه و السبب هو التصرف الهمجى من قبل البعض و الذي لا يشين المكان او المناسبه او القديس صاحب المناسبه بقدر ما يشين اصحاب هذا التصرف ويساهم في تشويه الصوره العامه للمسيحيين او للمسلمين فتخرج في النهايه صوره مشوهه يستغلها محبو التشهير في التشهير و التنكيل و اختلاق الادله الكاذبه و النقد لا يجب ان يكون بهذه الطريقه اللاموضوعيه ..فان كان هناك اعتقاد خاطئ عند المسلم فلنثبته بالحجه و الدليل و البرهان و نصحح له معلوماته بالطريقه اللائقه المقبوله التي ربما تجعلنا "نربح نفسا فنردها عن الضلال و لا ننفرها بنقد غير هادف فتضل اكثر و تصر علي ضلالها " و تذكروا ان رابح النفوس حكيم و الزميل "صوت الحق" احد الاعضاء المسلمين في هذا المنتدى الذين اعتبرهم محترمين فان كان لنا انتقاد لشئ يخص الدين الاسلامي فلنعبرعنه بصوره تكون موضوعيه و محدده و صريحه و مبنيه علي ادله و براهين و حقائق مثبته و مقنعه و لا نهاجم بهذه الطريقه التي تخلو من الموضوعيه..حتي لا يستسفهنا احد و يعيب منتدانا و نتعرض لنقد مضاد من السفهاء من الجانب الاخر و هم ليسوا قلائل فنجلب لمسيحنا و انجيلنا اهانات و تعييرات لا ذنب لهم فيها سوى عدم حكمتنا في التصرف هذا رايي..و ارجو ان يتفهمه الجميع و يتحلوا بضبط النفس و عدم اللجوء الي التجريح المتعمد الذى يخلو من الهدف و يفتقر الي الموضوعيه و اسف اخي "البابلي"..فلست معك في هذا التصرف[/COLOR][/CENTER][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الحج .... في صور ( لا تعليق الا بكلمتين !)
أعلى