الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
الحب عالنت او(حب اونلاين)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ramyghobrial, post: 41372, member: 377"] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][COLOR=blue]مش كدةبرضة ياديانا اعتقد في الوقت دة بيبقى فية اقتناع كدة كدة هايحبها هايحبها حتى لو مكنش هي الصورة اللي كانت في خياله فهتلاقية شوية وهايقلب والكلام دة بالنسبة للاتنين[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][COLOR=blue]والحقيقة وانا بقلب في النت كدة لقيت موضع مشابة وعجبني راي واحد من القراء ياريت تبقي تقوليلي رايك فية هو عجبني الصرحه[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][COLOR=#0000ff][/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][SIZE=4][COLOR=#ff0000]الصداقة اختيار... عهد ... وعد.... ميثاق الصداقة مشاعر متبادلة .. إحاسيس مدفونة بالقلب همسات في ضجيج الحياة ......... صرخة في زمن يعشق الصمت [/COLOR][/SIZE][SIZE=4][COLOR=teal]كلمات... بل عبارات.... بل مواقف ذكريات على جدار الزمن فــلنقلب معا ً صفحات العمر ولـنقف عند صفحة الصداقة [/COLOR] [COLOR=green]ولـتكُن تلك الصداقة صداقة نت فــهل هي حقيقة.. أم ...خيال [/COLOR] [/SIZE][SIZE=4][COLOR=black]1/ الصداقة تحمل في طياتها معاني رائعة ... فهل تؤمن بصداقة النت .. وتعتبر ذاك الصديق كــصديق الدراسة أو العمل ...؟ 2/إذا كان جوابك السابق نعم أو لا ماهو السبب..؟ 3/ صفات الشخص هي مرآته .. فــما هي الصفات التي جذبتك لصديق النت ..؟ 4/ للصداقة حدود وأبعاد هل تكتفي بالصداقة داخل المنتدى أو الشات .. ام تتعدى فــتصل ماسنجر ..جوال .. مقابلة ..؟ 5/ الحياة خطوات .. فــعثرات ... فــسقوط .. موقف مؤلم حصل لك أكان هذا الصديق بجوارك .. ؟ أذكر الموقف... 6/ الحياة سلسلة من الأحداث فبــحلقة من حلقات هذه السلسلة بكى ذاك الصديق يا ترى هل تمسح أول قطره من دموعه أم أخر قطره...؟ 7/ اتفاق.. اختلاف .. اجتماع .. افتراق .. أمورا متناقضة .. لو حصل خلاف بينك وبينه هل ترتب أوراقك وتعيد حساباتك .. أم تترك المكان الذي جمعك به..؟ ( شات او المنتدى ) 8/ لــكلا ً منا زلاته وأخطائه التي دائما نحاول أن نخفيها .. أتى صديق النت ونصحك هل تقبل نصيحته ..؟ 9/ نظهر الضحكات ونخفي العبرات نظهر القليل ونخفي الكثير فــهل تبوح لصديق النت بخفاياك وأسرارك ...؟[/COLOR][/SIZE] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
الحب عالنت او(حب اونلاين)
أعلى