الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
الحب عالنت او(حب اونلاين)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="whocares, post: 37000, member: 83"] [SIZE="4"][FONT="Arial"] أخت أرتميس (هو إنت إسمك ديانا؟) الموضوع به تفاصيل ... هناك شقين للموضوع عن "نقل المشاعر." الأول، محتوى المشاعر. المشاعر هي جزء من طبيعة الإنسان المتخاطب و المخاطب في النت، و كذلك أفكار العقل و التحليل. في ناس تفكر بأحاسيسها و ناس تفكر بمنطقها. أنا أفكر بمنطقي أكثر من مشاعري، و أجد من الصعب إذا مش مستحيل أن أحب إمرأة على النت، بدافع التحليل المنطقي. و في ناس تفكر بعواطفها فلو في كلام معسل و حلو على النت، فسيتذوقوه بأفكارهم و قد ينشأ ارتباط (و ليس توغل) عاطفي حسي. لا أعتقد أبدا أن الموضوع هو "نقص حسي" كما قال بعض الأخوة الأحباء. فكلنا لدينا مشاعر و منطق و درجة كل منها تختلف من شخص لآخر بحسب طبيعة الأهل (الوالدين) و مشيئة الرب في وضع المواهب و القدرات ليكون البشر مكملين و متممين لبعضهم البعض، و لذلك "خلقهما على صورته ذكرا و أنثى خلقهم." الثاني، أسلوب تواصل المشاعر. النت يسمح بالكلام و التواصل، و إذا كان الشخص يفكر بأحاسيسه أكثر من المنطق فسيكون معرض أكثر من غيره على الإلتصاق بالكلام الحسي المؤثر فيه. و أنا لا أستطيع "نقل" أحاسيسي بالنت إلا إذا "تفلترت بالمنطق الحسي" إن جاز القول. إن تم لمس يد أو وجه المحبوبة أو سمع صوتها الخافت الموشوش في أذني فوقتها ربما تطغى المشاعر على المنطق، فالشرط هنا أن يكون الطرف الآخر متواجد شخصيل و ليس من وراء الأنترنت. خلاصة الكلام أن " اَللهُ، بَعْدَ مَا [U]كَلَّمَ [/U]الآبَاءَ بِالأَنْبِيَاءِ قَدِيماً، [U]بِأَنْوَاعٍ وَطُرُقٍ كَثِيرَةٍ[/U]، [U]2كَلَّمَنَا [/U]فِي هَذِهِ الأَيَّامِ الأَخِيرَةِ[U] فِي ابْنِهِ [/U]- الَّذِي جَعَلَهُ وَارِثاً لِكُلِّ شَيْءٍ، الَّذِي [U]بِهِ [/U]أَيْضاً [U]عَمِلَ الْعَالَمِينَ[/U].." (عبرانين 1). أفضل العلاقات هي وجه لوجه. أفضل الصلوات (الصلات) هو في الخفية. [/FONT][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
الحب عالنت او(حب اونلاين)
أعلى