الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
الجزء الثاني من احلى الرسائل العربي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="iloveusomuch, post: 472626, member: 15871"] [center][b][size="4"]adriano[/size][/b][/center] فأر محشش قال: كل القطط تحت جزمتى لقى وراه قط اسود قال الا ابو سمره حبيبى بقولك على المكشوف بقولك سبع حروف "م ش ت ا ق ل ك " والقلب ملهوف تغيب الشمش والناس تنام يغيب القمر ويزيد الظلام لكن تغيب انت والله حرام دخلت قلبى بلا موعد حضنتك داخل ضلوعى عرفت انى بلا حبك اضيع وتندفن روحى عندما افتقدك لن ابحث عنك بعيدا فقط سانظر الى اعماق قلبى حيث انت دائما استنى منك نظرة او رنة على المحمول اتارينى كنت عبيط وبحب قدره فول عد الرمال لو تقدر او الهوى لو طاوعك ومن عددهم تعرف اد ايه انا مشتاقلك الرساله دى ليك مش بس حبى فيك الرساله دى بتفكرك ان فى حد بيموت فيك لو يكون صدرك كفن ياريت اليوم اموت عشان بقلبك اندفن واعيش ا\فى احلى تابوت تمنيت ان اكون دمعه حتى اولد فى عينيك واعيش على خديك و اموت عند شفتيك شركه الحب العالمية ستفصل حرارة احساسك لعدم تسديدك لحبيبك 1000000بوسه أنت.... اجمل حلم لقيته ارق صدر ضميتة واغلى حب فى قلبى حطيتة الغياب ماهو جفا والحضور ماهو وفا الاهم شوق القلوي حتى لو الشخص اختفى طلعت على سلم من النجوم وكتبت على خد القمر محروس من عيون البشر تقرر منحك شهارده دكتوراه من كليه الحب تخصص جذب القلوب من جامعه العاشقين حياتى فى خطر مشتاق رسايل من القمر ياترى بيرسل ولا اشرب من البحر حاله غريبة ! اذ شفت رقمك انسى الزعل ويروح عنى الملل وجهازى ينقط عسل اتحمل عذابك بس ما اتحمل غيابك اتحمل عتابك بس ما اتحمل فراقك وحشتنى يا غالى واغلى من امالى ابلغك اخر احوالى والله ماغبت عن بالى وربى انت ماتستاهل من يحبك و يغليك انت تستاعل روح مشتاقة ليك تترك جسدها وتجيك مهما تغيب اشتاق لك ومهما تصد احتاجلك انت ياعمرى دنيتى مهما تسوى عاذرك بوسه هنية+ ضمة قويه+ شويه حنية +سرير وبطانية +حركات فنية = ليله وردية ترسل رساله اموت سعاده تدق دقـــه تجينى شـــرقــه تقـــول :الووووووووووو اموت ياهووووووووووو فى القلب لك دفتر اكتب حضورك وتاخيرك ان غبت لابد من محضر تشرح فيه تاخيرك فقدنا شوفتك و سكتنا فقدنا صوتك واتحملنا بس نفقـــد رســــــايلك ماتعودنــــــــــــــــــــــــا شفتـك فى المنـام بوستــــــــــــــــك وضميتـــــــــــــك الله يجازى المنام قمت مالقيتــــــــك من ورد الربيـع لميتك وبحضن القمـر خبيتك ولانى كتير حبيتك بعد عمرى سميتـــــــــــــــــك ساجعل من لسانى ريشه ومن ريقى حبر واكتب على صدرك انى احبك مووووووت فنان وكلامك جميل وبالغزل مالك مثيـل روحك الحلوه عسـل ونسيانك مستحيـــل يا أجمل من خلق ربى يا احلى من سكـن قلبى يا شمعــه نورت دربى احبك مـــــــوت وربى [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
الجزء الثاني من احلى الرسائل العربي
أعلى