الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
التوست الملووووون
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+ بريسكلا +, post: 1442189, member: 61081"] [FONT=Arial] [/FONT] [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=indigo][IMG]http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_21201134453.gif[/IMG] [/COLOR][/FONT][/SIZE][SIZE=4][COLOR=indigo][FONT=Arial Black]جبت لكم طريقة توست ملون نبدأ المقادير: [/FONT][/COLOR][/SIZE][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=indigo]2 1/2 كوب طحين 1/4 كوب حليب بودره 1 و 1/4 كوب ماء 1 م ك سكر 2 م ص ملح 1 م ك خميره 2 م ك زيت 1/2 م ص بيكن 1/2 م ص بيكربونات [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=indigo]الطريقة : [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=indigo]1- تعجن جميع المقادير وتقسم أربع كور تترك كره على جنب وتدهن بالزيت خفيف جدا [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/17283.imgcache[/IMG] 2- ولكي نلون العجين نتبع الخطوات التالية: للحصول على اللون 1 نبشر 3 ملاعق أكل جزر ونضربهم مع ربع كوب ماء حتى تنعم وتصفى فوق العجين ونرش ملعقة أكل طحين ونعجنها الى أن يدخل اللون بالعجين وللحصول على اللون 2 نفس االطريقه ولكن نستخدم البنجر(الشمندر) بدل الجزر وللحصول على اللون 3 نستخدم البقدونس أو الكرافس [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/17284.imgcache[/IMG] 3- ونحصل على النتيجة التالية [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/17285.imgcache[/IMG] 4- يدهنوا من الوجه بالزيت ونتركهم بتخمروا نصف ساعه بعدها يفردوا جميعا على طول القالب تقريبا [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/17286.imgcache[/IMG] 5- نضرب صفار بيضه مع ملعقة أكل حليب سائل ورشة زعتر ونقطة خل ندهن سطح العجين اختاري ونسقي الالوان حسب ذوقك وبين كل طبقه ادهنيه بالبيض [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/17287.imgcache[/IMG] 6- واخيرا نحضر الشوبك ونرق بخفه لكي نضمن التصاقهم فوق بعض ثم تلف مثل السويسرول وتوضع بالقالب ونتركها لتخمر مدة ساعه [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/17288.imgcache[/IMG] [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/17289.imgcache[/IMG] 7- تدهن بباقي البيض وتخبز في فرن متوسط الحراره ساعه الا ربع أو حتى تنضج [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/17292.imgcache[/IMG] [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=indigo]وبألف هنا وشفا [IMG]http://www.arab2all.com/vb/images/smilies/MaestrO/smile.gif[/IMG] [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
التوست الملووووون
أعلى