الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
الملتقى الثقافي و العلمي
التوربينى و الواقع المرير
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="mary, post: 181479, member: 1440"] [SIZE=4][COLOR=purple]الحقيقة الموضوع إللى إنت بتقوله كبير قوى يا أخى ومتشعب ومش عارفة أبتدى منين وللا منين لكن لو العنف فى المجتمع المصرى أو أى مجتمع بقى بالصورة دى يبقى أكيد الشعب ده بيعانى من حاجة صعبة نتج عنها إنفجار العنف فيه بالشكل ده والمشكلة إن المجتمع بدأ ينفصل لطبقة غنية وطبقة فقيرة بينما أخذت الطبقة المتوسطة فى الإختفاء وأصبح هناك الصفوة وهناك الطبقة الكادحة التى لا تعرف من أين تأتى الصفوة بتلك النقود وذلك الغنى ؟؟؟ المهم إن فعلاً فى ظل خصخصة كل شىء وإنتشار القطاع الخاص وقوانين العمل إللى ممكن صاحب أى شركة بسهولة التحايل عليها ومص دم الموظفين بحيث زادت عدد ساعات العمل مما يجعل البعض قد تمتد ساعات العمل به إلى 12 أوأكثر ساعة يومياً لضمان مستوى معيشى لائق لأسرته بينما المرتب قد يبدو للوهلة الأولى كبير ولكن ومع غلاء الأسعار أصبح القوة الشرائية لذلك المرتب تكاد تبقى على تلك الأسرة فى مستوى معيشى مستور وليس مستوى معيشى مرتفع مع فقد الثقة بالحكومة وكل أجهزتها بأنها تعمل لصالح الكبار وما نسمع من رشاوى وإكراميات منتشرة وقد أصبحت القاعدة وليس الإستثناء مما أفقد الشعب الثقة فى الحكومة وقلل من الإنتماء للبلد والدليل على ذلك سلوك الفرد العادى من الشعب فى الشارع الذى يعمد لتكسير كراسى محطات الأتوبيس أو سلات القمامة أو كسر شجرة خضراء أو إلقاء القمامة وتشويه الشارع وهناك من ترجم غضبه إلى سلوك عدوانى وجرائم بشعة لم نكن نسمع عنها من قبل يرتكبها ليس مسجلين خطر أو مجرمى عتيد الإجرام إنما طلبة وشباب عاطل و أصحاب صناعات بل ومن أبناء الصفوة أيضاً الذين إنجرفوا فى تيار الإدمان ويريدون إيجاد أى مبالغ للإنفاق على الإدمان فتراهم فى عرباتهم الفاخرة وقد قام واحد بيقيادتها والآخر أخذ فى سرقة حقائب السيدات أو سلاسلهم الذهبية من الطريق[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=purple]أرجو أن لا أكون قد إسترسلت فى الحديث وسببت ملل للقارىء[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
الملتقى الثقافي و العلمي
التوربينى و الواقع المرير
أعلى