الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
التوبه الحقيقيه
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="اثناسيوس الرسول, post: 210423, member: 9282"] [SIZE="5"][COLOR="DarkRed"]:yaka: التوبه الحقيقيه أحبائى فى المسيح عمل التوبه فى القلب ده عمل الهى عجيب وعلشان كده الآيه بتقول "توبنى فأتوب لأنك انت الرب الهى" ومع انه عمل الهى لكن محتاج الرب يشوف منى امانه واحتياج حقيقى انى عايز أتوب.و أحب أأكد ان الرب لا يمكن يتحرك تجاهى ابدا ان لم تكن دى ارادتى الحقيقيه واحتياجى الحقيقى. ولأن الله هو الفاحص القلوب ومختبر الكلى فهو عارف اعماقى جدا ومش خافى عليه ما هو مخفى عن كل الناس. وايضا اذا كان ده هو احتياجى لكن الاراده غير حاضره عندى أأكد ليكم برضه ان الرب عمره ما هيفرض نفسه عليى لأن هو خلقنى حر ولن يتدخل مطلقا فى ارادتى فلى مطلق الحريه ان أطلبه او أرفضه. علشان كده الايه بتقول هأنذا واقف على الباب واقرع ان سمع احد صوتى وفتح الباب ادخل اليه اتعشى معه وهو معى" (رؤيا 3:20). ليه بقى واقف يقرع, ليه مش بيدخل على طول لانه يحترم ارادة الانسان وحريته ,التى خلقه على صورة الله ومثاله فيهما. وكمان فى ايه اخرى تؤكد هذا المعنى ويقول فيها "افتحى لى يأختى يا حبيبتى يا حمامتى يا كاملتى لأن رأسى امتلأ من الطل وقصصى من ندى الليل" (نشيد الانشاد 5:2). فهو واقف النهار وايضا الليل يعنى وانا شاب, وانا رجل ناضج وايضا لما ابقى شيخ كبير. طول اناته ما ليها حد ولكن "احسبوا أناة ربنا خلاصا" (2 بطرس3:15) وايضا "لا يتباطأ الرب عن وعده كما يحسب قوم التباطؤ لكنه يتأنى علينا وهو لا يشاء ان يهلك أناس بل يقبل الجميع الى التوبه." (2 بطرس3:9). يعنى لا نتكل على طول اناته لأنه ايضا بيقول توبوا الآن ,ان لم تتوبوا فجميعا كذلك تهلكون, وايضا اليوم يوم خلاص والوقت وقت مقبول, اليوم ان سمعتم صوته فلا تقسوا قلوبكم. "اذا تواضع شعبى الذى دعى اسمى عليهم وصلوا وطلبوا وجهى ورجعوا عن طرقهم الرديه فاننى اسمع من السماء واغفر خطيتهم وابرئ ارضهم" 2أخ 7:14 "اشهد عليكم اليوم السماء والارض. قد جعلت قدامك الحياه والموت. البركه واللعنه. فأختر الحياه لكى تحيا أنت ونسلك. أذ تحب الرب الهك وتسمع لصوته وتلتصق به لأنه هو حياتك." (تثنيه ) 19:30 فماذا ننتظر يا اخوتى واخواتى الاحباء لننكسر امام الرب الان لأن القلب المنكسر المنسحق لا يرذله الله و نأخد قرار جاد وصادق من كل القلب لن نندم عليه الى الابد به يدخل الرب حياتنا لينيرها بعد الظلام ونخلى بالنا اننا ممكن ما نعرفش اننا الان فى ظلام الى ان تشرق شمس البر فى حياتنا والشفاء من داء الخطيه فى اجنحتها. ساعتها بس نقدر نصلى صلوات مقتدره كتيرا فى فعلها و ننادى الرب فيقول لنا هأنذا و كل ثمار روحه القدوس تغطى حياتنا ونمتلئ نعمه ونصبح بركه للاخرين ونقدر تصرخ ونقول كنت اعمى والآن ابصر , كنت ميت وهأنا احيا" ينير طريقى بضيائه يذيب قلبى بندائه من ظلمتى ابغى الفرار واركض ليسوع البار الى العالم لا رجوع سوف اعيش مع يسوع سأترك وادى الدموع وأرحل معه للربوع لا يتركنى اعيش جوعان لا يرضى ان اكون عطشان من فمه يأتى شبعى ينبوعه يروى ظمأى احببتنى يا يسوع فضلا لست اريد معك شيئا قد كان حبك واضحا على الصليب معلنا الرب يبارك حياتكم ويعطينا ان نتوب توبه حقيقيه بلا رجوع[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
التوبه الحقيقيه
أعلى