الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
الباف باستري بالدجاج
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="KOKOMAN, post: 1505376, member: 23263"] [CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=#ff0000]المقادير : [/COLOR][COLOR=darkorchid]عجينة بف باستري جاهزة[/COLOR] [COLOR=darkorchid]صينية اللي تسوين فيها ويستحسن مثل اللي في الصور [/COLOR] [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34801.imgcache[/IMG] [COLOR=magenta]للحشوة[/COLOR] [COLOR=blue]دجاج مسلوق او مقلي او ممكن اللي باقي عندكم دجاج مشوي بيمشي الحال[/COLOR] [COLOR=blue]مايونيز حسب مقادير الدجاج طبعا انتي بتحطين كل وحدةعلى حسب طبختها[/COLOR] [COLOR=blue]جبنة موزريلا[/COLOR] [COLOR=blue]جزر مبشور[/COLOR] [COLOR=red]الطريقة :[/COLOR] [COLOR=sienna]نقطع العجينة لاربع قطع[/COLOR] [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34802.imgcache[/IMG] [COLOR=sienna]نضعها بصينية المافن بهذا الشكل[/COLOR] [/SIZE][/FONT][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=#000066].[IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34803.imgcache[/IMG] [/COLOR][COLOR=sienna]ثم نضعها في الفرن لحد ما تحمر وتصير متل الصورة[/COLOR] [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34804.imgcache[/IMG] [COLOR=sienna]نجيب الدجاج وطبعا نكون منتفينه بصحن نضيف فوقه الجزر والمايونيز وملح حسب الرغبة[/COLOR] [/SIZE][/FONT][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=#000066].[IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34805.imgcache[/IMG] [/COLOR][COLOR=sienna]نخلطهم جيدا[/COLOR] [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34806.imgcache[/IMG] [COLOR=sienna]ثم نحشي الاكواب بالخلطة [/COLOR] [COLOR=sienna]ونرش شوية جبنة عالوجه مثل كذا [/COLOR] [/SIZE][/FONT][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=#000066].[IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34807.imgcache[/IMG] [/COLOR][COLOR=sienna]ثم ندخلها الفرن فقط حتى تذوب الجبنة[/COLOR] [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34808.imgcache[/IMG] [COLOR=sienna]ونقدمها ساخنة مع البطاطا المقلية[/COLOR] [IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/34809.imgcache[/IMG][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
الباف باستري بالدجاج
أعلى