الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الانترنت و التعارف
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 503156, member: 8971"] [COLOR="Blue"][SIZE="5"][CENTER][COLOR="Blue"][COLOR="Red"]الانترنت و التعارف [/COLOR] [COLOR="YellowGreen"]--------------------------------------------------------------------------------[/COLOR] أصدقائي لقد مرى 3 أعوام بأنني دخلت عالم الإنترنت و لم أحس بهذا الوقت كم كان سريع وقد حصلت على الكثير من العلم و المعرفة و أيضاً فهو مهم بالنسبة لي وسيلة لأتكلم مع أصدقائي و أقربائي و أن أعرف عن أخبارهم عن طريق رسائل (إميل) وأن أتكلم معهم عن طريق المحادثة الصوتية و أن نكتب لبعضنا عن طريق جات فهذا لقد جاءنا كسحر ليسعد نا. كل هذا لأبدأ بموضوع أفكر أنه أكيد الجميع يحس بهذا الشعور و هو التعارف عن طريق الإنترنت ,و هذا اأننيالاحظ أننا في هذا المنتدى الكثير لم نعرف بعضنا البعض شخصياً لكن رغم هذا نشعر بأننا نعرف بعض من زمن طويل فهذا كله عن طريق شاشة صغيرة نستطيع أن نعرف بعض ,أن نشعر ,أن نساعد ,أن ننصح ,أن نتشاجر , وكثير من المشاعر الحساسة و كل هذا لن نرى بعضنا البعض شخصيا [COLOR="Magenta"]أكيد كل الذي دخل هذا العالم لقد تعرف على أصدقاء على الإنترنت[/COLOR] 1 = بدأتم بالتعارف عن طريق شات عام 2= أعطيتم عنوانكم البريدي 3= كلا م على الهاتف 4= تبادلتم الصور 5= تنظروا لبعض عن طريق ويب كام 6= تعارف شخصي 7= صداقة أو حب (مثلاً) نحن الأصدقاء في الإنترنت إننا نجلسوا بمقابل شاشة الكمبيوتر , نقرأ, نلاحظ , نفكر , نتكلم , وفوجئتا ندخل في عالم آخر أين كل الكلمات تتغير بعدة لغات و معاني جميلة و تعبر عن مشاعر حقيقية هنا لا يوجد قانون سوى نحن الأصدقاء في الإنترنت نصنع الجو إننا جالسون بقرب الشاشة نتكلم مع بعض عن مشاعرنا الموجودة داخلنا التي نملكها و نحافظ عليها ككنز لكن لا نحس و لا ندرة أن هذه المشاعر خرجت مننا و لم ندري و هكذا نبدأ بكلامنا الشخصي وا لحقيقي و نشعر بأننا نعرف بعضنا من زمن بعيد و كم نتمنى أوقات أن نطلع من الشاشة لكي نرى أنفسنا (أوقات للمساعدة و أوقات للقتل) ولكن نحس أننا حقاً بعيدين عن بعض و لكن نبقى ساعات كثيرة و لم نحس أنها كل هذا عبر هذه الشاشة فنطفي الكمبيوتر و بعدها نذهب إلى النوم وأيضاً نشعر ببعضنا البعض وكثير من يحلموا بهذا و نستيقضوا باكراً ونذهب بسرعة إلى عالمنا الثاني لنقرأ و نكتب و نتكلم مع بعض و هذا هو عا لم الإنترنت و الصداقة في الإنترنت أرجوا أن تعبروا عن مشاعركم الحقيقية و أن أحد قد تعرف على صديق في الإنترنت وقد تعرف عليه شخصياً فليحكي لنا قصته أو يعطي رأيه بصراحة و بأن تعبروا عن نفسكم وشكراً( أعني الصداقة ليسا دائماً الحب )[/COLOR][/CENTER][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الانترنت و التعارف
أعلى