الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الاقصر ودماء الاقباط
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ezzzak, post: 16676, member: 172"] [b]الاقصر ودماء الاقباط[/b] [size="3"]أقباط العديسات بالأقصر ضحايا مدير أمن الأقصر في تمام الساعه 6.30 مساء اليوم 18/1/2006 بتعليمات من الساده المسئولين عن الأمن في قرية العديسات أطفئ نور المنطقة بالتعمد من مسؤولي الكهرباء وبعد ذلك بخمسة دقائق بدأ الهجوم المكثف من مسلمي المنطقة واللذين تجاوز أعدادهم الخمسة آلاف مسلم بالجنازير والبلط والشوم والسيوف ولم يحمي أقباط المنطقة سوي تدخل الله وحمايتهم داخل أسوار الكنيسة ، ومع ذلك تمت اصابة الكثير والكثير من الأقباط تجاوز الثلثمائة قبطي إلا أن الساده المسئولين عن الأمن منعوا المصابيين من الذهاب للمستشفيات وذلك لعدم تسجيل أسمائهم في قوائم المصابين لأثبات الحاله وبالرغم من ذلك ذهب عشرون منهم إلي المستشفي الدولي بالأسعاف بعد أن هشمت سيارة الأسعاف الاولي من قبل المحتجين المتعصبين والمتطرفين أما ما حدث من السيد المحترم مدير الأمن حفظه الله وجعله زخراً لأقباط الأقصر أحتك السيد المحترم / مدير الأمن بالقمص خادم الدير وقال له بالحرف الواحد (الأمن مش جاي يحميكم ده الأمن جاي علشان ميخلكمش تصلوا ومش حتصلوا ) وكان ده قدام الخفر والعساكر وقله من الرعـــاع المسلمين وهؤلاء هم أنفسهم الذين كانوا أمام مدير الامن وهو يتحدث هما الذين قاموا بالتخطيط والتنفيذ للمذبحه البشعه أما عن السيد المحترم / علي العديسي عضو مجلس الشوري لقرية العديسات حفظه الله ورعاه وجعلة فتنه لشعب العديسات وزخراً للوطن المهزوم هذا الرجل المفترض فيه أنه صوت لكل مواطن صار فتنه وخصوصاً هو وعائلته له باع في هدم الكنائس وحرقها حيث سبق أن حرق والده نفس الكنيسة سنه 1968. لهذا نناشد القائمين علي مصالح الأقباط بمصر وبالمهجر ونطالب الكونجرس الأمريكي بالتدخل السريع للنظر في أوضاع الأقباط داخل بلادهم وضواحيها وحمايتهم من الـرعـــاع المسلمين نطالب كل من يهمه أمر أقباط مصر أن يهب للدفاع وتوصيل أصواتهم أنها الأغاثة التي يعلو صوتها حتي تصل إلي الأمم المتحده وكل فرد يهتم بقضية الأقباط وحقوق الانسان حيث أننا نستغيث بهؤلاء حتي يتثني لسكان المنطقة من الاقباط أن يعودوا إلي منازلهم ويمارسوا حياتهم بشكل طبيعي حيث أنهم خائفون من الرجوع إلي القرية خوفاً من بطش الرعـــاع المسلمين ونحيط علم الجميع أن وسائل الأعلام المصرية تناولت الحدث علي أنه شجار بين عائلتين وهذا غير صحيح بالمرة وذكرت أيضاً أن الكنيسة التي تم حرقها امس عبارة عن مضيفة بينما الكنيسة منشأه ويتم الصلاة بداخلها من عام 1960 غير أن أهل القرية من المسلمين قاموا بحرقها عام 1968 وتم تجديدها في عام 1969 هذه هي صورة بسيطة وسوف نواليكم باخر الاحداث بالصور اولا باول أقباط الأقصر وقرية العديسات أسماء بعض المصابيين باحداث قرية العديسات بالأقصر 1. كمال شاكر (42 سنه) تم ضربة ببلطة حديده في الرأس مما ادي الي كسر في الجمجمه واجراء عمليات عديده له وحالته خطيرة جدا 2. صباح شحات قطع فروة الراس وعدة كسور باليد اليسري مما استعدي اجراء بعض العمليات له 3. شنودة مريد زخاري 4. جرجس ويصا رمسيس 5. مريد زخاري 6. ثابت مسعد 7. أسكندر ابتناغو 8. نصر عبد النور 9. رزق الله بساده واخرون لم يتم التعرف علي اسمائهم بعد [/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الاقصر ودماء الاقباط
أعلى