الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
الابواب المغلقة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+Roka_Jesus+, post: 2335049, member: 57008"] [center][size=3][b] † الابواب المغلقة : يقول الحبر الجليل ألآنبا فيلبس مطران الدقهلية : حدث يوما ان أتصل بى قداسة البابا فى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وقال " أنت لسه نايم؟ .. تعالى بسرعة ، وهات ملابس الصلاة " فتوجهت إلى المقر البابوى، و انا متعجب و أتساءل أين سيصلى البابا فى هذا الموعد ؟ سألت عم عزمى سائق قداسته ، وكذلك الاستاذ سليمان رزق (نيافة الانبا مينا رئيس دير مارمينا فيما بعد ) عما إذا كان أى منهما قد أخبر البابا بأن الساعة الآن هى الواحدة بعد منتصف الليل، وأنه موعد مبكر للغاية، فأجاب بالنفى. لكنى فوجئت بقداسته يخرج من قلايته، ولم نستطع أن ننبهه إلى أن الوقت غير مناسب. المهم أننا ذهبنا إلى كنيسة القديسة بربارة بمصر القديمة، فوجدنا الباب مغلقا بطبيعة الحال، فطلب قداستة من عم عزمى أن يفتح الباب، فحاول وفشل ، وكذلك الاستاذ سليمان. ثم شخصى الضعيف. وكدنا نرجع أدراجنا، ولكن البابا تقدم ورشم الباب بعلامة الصليب، وقال " أفتحى أيتها الآبواب الدهرية ليدخل ملك المجد"، فإذا بالباب ينفتح على مصراعية، فذهلنا للغاية و دخل البابا ونحن خلفه نرتل لحن " إب أورو.." و لحن "إكأز ما رؤوت.." ثم صلينا مزامير نصف الليل ، و التسبحة و رفعنا بخور باكر، و ظل قداسة البابا تسع ساعات و نصف يصلى وهو فى منتهى النشاط و الانتعاش الروحى ، حتى أنتهاء القداس الثانى فى العاشرة و النصف صباحاً.. و قال قداسة البابا كيرلس و نحن فى السيارة " ليس هناك أحلى من الصلاة المبكرة، إنها تشعر الإنسان بالفرح الإلهى، ويحس بأشتراك الملائكة معه" قال هذا بروح هادئة وديعة.. لقد تركت هذه المعجزة فى نفسى أثراً كبيرا جدا لآيام كثيرة و ماذالت مسرور بها. وليرفع رب الجنود شأن المسيحين فى العالم كله تعالوا الينا و أدعوا ألاخرين اذكرونا واذكروا الخدمة في صلواتكم بركة البابا كيرلس معنا كلنا آميــــ†ـــــــين [/b][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
الابواب المغلقة
أعلى