الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الإبحار في الذات
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="KOKOMAN, post: 1022361, member: 23263"] [center][font=trebuchet ms][size=5][color=#7f003f]الأبحار فى الذات[/color][/size][/font][font=trebuchet ms][size=5] [color=#0000ff]أيها الإنسان الحائر..لماذا لاتبحـر وتغوص في أعماق ذاتك[/color] [/size][/font][font=trebuchet ms][size=5][color=#0000ff]جاعلا" ضمريك هو القبطان, والحكم على نفسك بالمشاعر الحقيقية هي الأشرعة التي بالتالي سوف تجعل رحلة إبحارك في أمان, كي تعرف جوابا" لسؤالك.. وطريقا" لمتاهتك, وتعرف أحاسيسك ومشاعرك التي تشعر بها, وتقارن مع نفسك..بينك وأنت ذلك الشخص القديم الغامض..وبين الإنسان الثاني الذي سوف تجعلك هذه الرحلة..إنسانا" ولد لأجل ماضي وحاضر ومستقبل جديد فيكون الهدف أكثر نشاطا" ودقة للمارسة حياتك الطبيعة بدون خوف وتردد..بل تصبح أكثر حرصا"في مسار طريقك القصير,لأنك دائما" أيها الزائر الراحل على علم بأن الوقت يمر مسرعا" تشوقا" لزمن جديد, فأنت تولـد في زمن واحد وليس عدة أزمان.. وذلك لأنك لست أزليـا"بجسدك بل بروحك فقط , فاستغل كل لحظة بعمل صالح مفيد لـك وللحياة وللبشرية , فإذ تجني السمعة الطيبة والمكانـة العظمة بصفاتـك الحميدة أفضل من أن تجنيها بمالك أو ربما بجمالك ,إذ لا يوجد جمال يضاهي جمال الطبيعة , ولا مال مثل مال الإنسان الحكيم: محبة وتسامح وصفاء ونقــــاء. فأيها الإنسان الراقي.. لقد دقت الساعة..فكن مستعدا" لتكمل عالمك, فلا يزال الجرس يدق في قلبك, فكن مع الجميع تحت شـعار " من أجلـــــك ", "ولا تنكسـر أبدا" من التجربة الصعبة..بل تقبلها بروح صلبة, ذلك لأن الحياة صراع مع زمن صعب , فابتعد عن الطريق المثقل بالتراب لأنه قد يسلط عليك النعاس , وسر في الطريق المنير, وحتى لو طلبك الموت فلا تخف..بل قل: تعـال واحملــني معــك..لأننـي قدمت رسالتي الأولى, وأريد أن أقدم رسالتي الثانية في الحياة الثانية , وقـل وداعا" ..ذلك لأن الحياة ما هي إلا لقـاء وبعده فــــــراق![/color] [/size][/font][color=#0000ff][font=trebuchet ms][size=5][color=#ff40ff]منقولة لأنها اعجبتنى..[/color] [/size][/font][/color][/center][color=#0000ff] [/color] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
الإبحار في الذات
أعلى