اقوال البابا كيرلس عن الصلاة

Kirolos AvaMena

New member
عضو
إنضم
8 ديسمبر 2008
المشاركات
50
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
إذا إستيقظت صباحا قف أشكر الله على حفظه إياك...وإذهب إغسل وجهك وقدم لله صلاة باكر بخشوع...و بصوت هادىء و بعد ذلك إقرا فى الإنجيل بترتيب...قدر قوتك وقدر الوقت
كذا فى المساء لا لزوم لكثرة الترتيل بصوت عالى و يكفى القليل منه ...ثم أدخل إلى مخدعك و إتلوا صلاة النوم بهدوء و تخشع و بعض طلبات....أقول لك ستذوق حلاوة هذا العمل و تشكر الله
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رااااااائع يا كيرلس
بركه صلوات البابا فلتكن مع جميعنا
شكرا ليك
ربنا يبارك حياتك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON


جميل

شكراااااا على الاقوال الرائعة

ربنا يبارك حياتك
 
أعلى