- إنضم
- 8 ديسمبر 2008
- المشاركات
- 50
- مستوى التفاعل
- 2
- النقاط
- 0
إذا إستيقظت صباحا قف أشكر الله على حفظه إياك...وإذهب إغسل وجهك وقدم لله صلاة باكر بخشوع...و بصوت هادىء و بعد ذلك إقرا فى الإنجيل بترتيب...قدر قوتك وقدر الوقت
كذا فى المساء لا لزوم لكثرة الترتيل بصوت عالى و يكفى القليل منه ...ثم أدخل إلى مخدعك و إتلوا صلاة النوم بهدوء و تخشع و بعض طلبات....أقول لك ستذوق حلاوة هذا العمل و تشكر الله
كذا فى المساء لا لزوم لكثرة الترتيل بصوت عالى و يكفى القليل منه ...ثم أدخل إلى مخدعك و إتلوا صلاة النوم بهدوء و تخشع و بعض طلبات....أقول لك ستذوق حلاوة هذا العمل و تشكر الله