الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى المحذوفات
زاوية الاقتراحات
اقتراح بفتح ساحة خاصة بالأقباط ...
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic Lady, post: 429312, member: 432"] [b]رد على: اقتراح بفتح ساحة خاصة بالأقباط ...[/b] [B][SIZE=4][COLOR=purple]سلام ونعمة اخى الغالى روك ...[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]معلش سامحنى فهمى بسيط :smil13:[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]بس اللى فهمتو انكم مش عاوزين المنتدى يقلب سياسة !!!! هل فهمت جيدا ام احلم؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]اولا انت اقترحت ان يكون منتدى المقترح يشمل جميع اخبار الاضطهاد والقرف اللى بيتعرض له المسيحيى كافة مش بس الاقباط صح ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]يبقى سامحنى خوفكم من السياسة يخليكم مثلا لابد ان تمنعوا تماما اى مواضيع تتحدث عن اضطهاد او مشاكل للمسيحين فى الشرق التعيس ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]هل المطالبة بالحقوق والمجاهرة بها اصبح يثير الخوف ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]هل الافضل ان يظل الاقباط وشتى المسيحين فى سبات عميق مش عارفين حاجة عن اى حاجة ؟؟ عشان السياسة مرعبة؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]هل تعلم عزيزى ان الكنيسة القبطية لها دور سياسى ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]لماذا لم تخاف الكنيسة القبطية مثلا؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]والكنيسة المارونية لها دور ضليع فى السياسة فلما لم تخاف ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]هل ترون ان الحقوق سترجع فقط بالصمت والفرجة من بعيد لبعيد؟؟ كارثة :smil13:[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]هل السياسة لن يكون لها دور اساسى فى كشف مساوئ العالم الاسلامى للغرب وفضحهم دوليا مما يجعلنا فى موقف قوة يؤهلنا لاحقا للمطالبة بحقوق اكثر واكثر ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=#800080]كل الكنيسة المضهدة والتى يمنع بناؤها فى مصر مثلا هل تظنون ان محاولاتنا الشتى لاستصدار قانون مساواة فى بناء دور العبادة يأتى بدون سياسة ؟؟[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]هل سياسة المنتدى هى فقط الصلاة والترانيم وهو الشيئ الرائع ونفس الشيئ الالعاب الترفيهية و [U]الحماس الرهيب[/U] لمعرفة الشخصية من اخر رقم للموبايل او من لون الكى بورد ؟؟ [/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=#800080]لمذا ترفضون ان تجذب هذا الحماس لشيئ اخر مفيد ينضم لباقة المنتدى بل له فائدة اكبر كثيرا من تلك المواضيع !!![/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]لا اعلم لكن ان كان توجه المنتدى ضد السياسة ليلغى موقع الاخبار فما اكثرهم على النت ...ولتلغى كافة المواضيع التى تتحدث عن اضطهاد والاسلمة قصرية فى شتى انحاء العالم العربى التعيس خاصة فى مصر والعراق...[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]قراركم محبط للاسف ويجعلنى ارى ان تغييب الشباب عن مشاكلهم هو قمة السلبية التى لا ارى انها يجب ان يتسم بها منتدى نحترمه اقصى احترام ويضم مجموعة رائعة من كافة المسيحين من كل الدول والتوجهات [/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]خاصة ان الفكرة فى المقام الاول كانت نابعة من ادمن[COLOR=red] كوبتك مان[/COLOR] التى تحمس لها وحمسنا لها وارى ان هذا من منطلق احساسة بالمسئولية الايجابية عن الحقوق الضائعة للاقباط خاصة والمسيحين عامة [/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]واخيرا اشكرك عزيزى على مجهودك وربنا يوفق الجميع لما فيه الصالح[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]وكان الله فى عون الكنيسة المضطهدة فى كافة انحاء الشرق الاسلامى...[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=purple]وربنا مع الجميع امين ....[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى المحذوفات
زاوية الاقتراحات
اقتراح بفتح ساحة خاصة بالأقباط ...
أعلى