الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
افكار لوندوز اكس بى ......
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="alhor, post: 383664, member: 14391"] [b]رد على: افكار لوندوز اكس بى ......[/b] [CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="4"] 11- إضافة طابعات الشبكة يوفر نظامWindows XP طريقة سهلة لإضافة إمكانية الطباعة على طابعات الشبكة التي تدعم بروتوكولTCP/IP ومخصص لها عنوان IP خاص بها، لأداء ذلك اتبع الخطوات التالية: - قم بتشغيل معالج "إضافة طابعة"Add Printer كالمعتاد. - اختر "طابعة محلية"Local Printer ثم انقر فوق الزر "التالي" Next - انقر فوق البند "إنشاء منفذ جديد"Create new port واختر من القائمة Standard TCP/IP Port - بعد ذلك سيطلب منك المعالج كتابة عنوان IP الخاص بالطباعة. - أكمل باقي خطوات المعالج كالمعتاد. 12- إخفاء آخر مستخدم للجهاز إذا كنت تستخدم الطريقة التقليدية (التي تشبه نظام Windows NT) لتسجيل الدخولLogin في نظامWindows XP وتريد إخفاء آخر مستخدم قم بتسجيل الدخول للنظام، اتبع الخطوات التالية: - قم بتشغيل برنامجGroup Policy Editor بكتابةgpedit.msc في صندوق "تشغيل"Run ثم ضغط مفتاحEnter - إذهب إلىComputer Configuration / Windows Settings / Security Settings / Local Policies / Security Options - ثم اذهب إلى البند Interactive logon: Do not display last user name - غير قيمته إلى "تمكين" Enable 13- إيقاف تشغيل الكمبيوتر تماما بعض أجهزة الكمبيوتر تظهر بها مشكلة عند إنهاء عمل نظامWindows XP حيث لا يتم فصل الطاقة عنها تماما، ولحل هذه المشكلة اتبع الخطوات التالية: - قـم بتشغــيل بـرنامـج "محـرر التسجيــل"Registry Editor ، بالنقر فوق الزر "ابدأ"Start ، ثم فوق "تشغيل"Run ، واكتبregedit ، ومن ثم انقر فوق "موافق" OK - اذهب إلى HKEY_CURRENT_USER\Control Panel\Desktop - غير قيمة المفتاح PowerOffActive إلى 1 14- دعWindows يتذكر إعدادات المجلدات إذا وجدت أن نظامWindows XP لا يتذكر الإعدادات التي قمت باختيارها مسبقا للمجلدات فقم بحذف المفاتيح التالية من "التسجيل" Registry [HKEY_CURRENT_USER\Software\Micr osoft\Windows\****lNoRoam\BagMRU] [HKEY_CURRENT_USER\Software\Micr osoft\Windows\****lNoRoam\Bags] 15- عدم انتهاء صلاحية كلمة المرور لجميع المستخدمين إذا أردت جعل كلمة المرور لا تنتهي صلاحيتها بالنسبة لجميع حسابات المستخدمين فأكتب الأمر التالي على موجه الأوامرDOS Promp : net accounts /maxpwage:unlimited 16- إظهار طريقة تسجيل الدخول القديمة إذا كنت لا تفضل طريقة تسجيل الدخول Login الجديدة في نظامWindows XP وتريد العودة إلى الطريقة القديمة التي كانت مستخدمة في أنظمة Windows NT وWindows 2000 فيمكنك أداء ذلك كالتالي: - عند ظهور شاشة تسجيل الدخول اضغط مفاتيحCtrl وAlt مع الضغط على مفتاحDel مرتين. 17- إظهار طريقة تسجيل الدخول القديمة تلقائيا إذا كنت تريد طريقة تسجيل الدخول القديمة تلقائيا اتبع الخطوات التالية: - في لوحة التحكم أنقر بالماوس نقرا مزدوجا فوق الرمز "حسابات المستخدمين" User Accounts - انقر فوق "تغيير طريقة تسجيل دخول أو خروج المستخدمين" Change the way users log on and off - قم بإلغاء اختيار البند "استخدم شاشة الترحيب" Use the Welcome ***een - انقر فوق الزر "تطبيق الخيارات"Apply Options 18- إلغاء مجلد "مستندات مشتركة" إذا أردت إلغاء مجلد "مستندات مشتركة"Shared ********s الذي يظهر لكل المستخدمين على الشبكة المحلية، اتبع الخطوات التالية: - قم بتشغيل برنامج "محرر التسجيل"Registry Editor ، بالنقر فوق الزر "ابدأ"Start ، ثم فوق "تشغيل"Run ، واكتبregedit ، ومن ثم انقر فوق "موافق" OK - اذهب إلىHKEY _CURRENT_USER \ Software \ Microsoft \ Windows \ CurrentVersion \ Policies \ Explorer \. - قم بإنشاء قيمة جديدة من نوعDWORD وسمها NoShared********s - أعطها القيمة 1 19- إيقاف التشغيل التلقائي لبرنامج Windows Messenger يمكنك منع برنامجWindows Messenger من العمل تلقائيا عند بدء تشغيلWindows بحذف المفتاح التالي من "التسجيل" Registry: HKEY _CURRENT_USER \ Software \ Microsoft \ Windows \ CurrentVersion \ RUN\MSMSGS 20- تغيير البرامج التي تعمل عند بدء التشغيل قم بفتح برنامجmsconfig وانقر فوق زر التبويب "بدء التشغيل"Startup لتجد قائمة بجميع البرامج التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل النظام، ويمكنك إلغاء اختيار أي منها إذا وجدت أنه من غير المهم تشغيله في البداية. يتبع[/SIZE][/COLOR][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
افكار لوندوز اكس بى ......
أعلى