اعجوبة نضوح الزيت المقدس من صورة القديسة العذراء مريم والقديسة برناديت في مدينة ليزا في هولندا من حزيران 2012 وحتى الان

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
13,312
مستوى التفاعل
1,738
النقاط
76
أعجوبة خروج الزيت المقدس من صورة العذراء مريم والقديسة برناديت( القديسة لوردس) منذ حزيران عام 2012 وحتى الان
نظمت خورنة مار توما الرسول في هولندا سفرة الى مدينة لورد المقدسة و برشلونة الاسبانية لمدة تسعة ايام من1 الى 9 حزيران 2012. وقد شارك في هذه السفرة 52 من كافة الجاليات المسيحية الكرام ومن مناطق ومدن متفرقة من هولندا. ومن خلال هذه السفرة اجريت عدد لقاءات، وكانت من ضمن هذه اللقاءات لقاء مع الاخت جيران كديكيان وهذه اللقاءات منشورة على نفس موقع الخورنة. وفي لقائي معها قد طلبت من العذراء ان تظهر مرة واحدة فقط بدلا من 18 مرة ظهور للقديسة برناديت.

من الطبيعي اثناء زيارتنا الاماكن والدول السياحية والدينية والتاريخية نشتري بعض اهم المعالم والتحف لنقدمها هدايا تذكارية الى اقربائنا واهلنا واعزائنا واصدقائنا، وكانت الاخت جيران قد اشترت هدية بسيطة الثمن للقديسة برناديت وهي راكعة امام العذراء مريم في مدينة لورد المقدسة وبعد عودتها من السفرة تم اهداها الى الاخت نهاد ( ام فارس ) لتحتفظ ذكرى عندها وتقديرا واحتراما لها. وقد شكرتها على هذه الهدية الثمينة، وقد وضعتها ام فارس على الدولاب الموجود داخل غرفة الاستقبال. بعد عدد ايام اتصلت الاخت نهادهاتفياً بالاخت جيران وقالت لها: ارجو منك المجيء عندي في البيت لان الحائط ينزل منه ماء وصورة العذراء مبللة وعليها بقع غريبة !!! . . فهل كانت على الصورة نقاط قبل أهداها لي؟ فقلت لها لا !!. وقالت لها جيران بعد نصف ساعة اكون عندك في البيت. وبالفعل ذهبت بالوقت الى بيت الاخت نهاد ووضعت اصابعها ويدها على الحائط وقالت لها هذا زيت وليس ماء، وكان على الحائط خطوط الزيت وبلون فضي لامع ومحبب وبراق. واثناء وجودها في البيت شاهدت الاخت جيران ظهور العذراء بصور مختلفة وقالت الى الاخت نهاد أنظري صور العذراء على الحائط، وكانت روئتين مختلفتين بينهما.

الاخت جيران شاهدت ثلاثة صور مختلفة للعذراء على الحائط:
+ الاولى مريم العذراء مع يسوع.
+ الثانية مريم العذراء وحدها.
+ الثالثة طفل صغير ابيض يركض.

الاخت نهاد شاهدت ثلاثة صور متشابهة للعذراء مع يسوع على نفس الحائط. وقد طالت روئيتهم لمدة دقيقة تقريباً. بعدها اختفت الصور واللون الفضي اللامع.
عند الساعة الثانية ظهراً بدات الصورة تعطي زيتاً وقمنا بوضع الصورة في صحن لجمع الزيت النازل من الصورة، بعدها ذهبت الاخت جيران الى بيتها وقلبها مليئ بفرح ومحبة وشعورغريب جداً لان هذه المرة الاولى ترى نزول الزيت من صورة العذراء. عند الساعة السابعة مساءاً رجعت مرة الى بيت الاخت نهاد مع اخت عراقية واخرى سورية وفي هذا الوقت كانت الصورة يابسة بدون زيت. بعدها اجتمعنا نحن النساء الاربعة وركعنا واشتركنا بصلاة جماعية وقمنا نرتل التراتيل وصلينا صلاة السهرانة. بعد تناول القهوة ونحن نتظر نزول الزيت. وفعلاً وبعدها بقليل من الوقت عندما أقتربت من الصورة شاهدت نزول الزيت كثيراً فصرخت بصوت عالي وقلت للاخوات تعالوا شاهدوا الزيت ينزل من الصورة، وفي الوقت بكينا ولشدة فرحنا بدائنا نقبل الواحدة للاخرى عفويا وبدون شعور وبدموع حضور روح الرب معنا وبدانا نصلي ونرتل اكثر واكثر ونشكر الرب على قدرته العجائبية. بعدها اتصلنا بالاهل والمعارف وبرؤساء الكنائس الاباء الكهنة وقالوا حول هذه الاعجوبة:

وبعد الاتصال بالاب فراس غازي راعي خورنة مار توما الرسول في هولندا قال لهم: قبل أن ارى أنا مؤمن بالاعجوبة. وتم زيارة البيت يوم الاربعاء 27 حزيران ظهراً. وقال الاب صموئيل: نحن ديانتنا تحدث الكثير من المعجزات ونحن غير مستغربين وهذه أيضا أعجوبة. وايضا تم زيارة البيت راعي كنيسة الأرمن في أمستردام وقال: أنا فرحان جداً بهذه الاعجوبة، وانا أفضل أن تضعوا هذه الصورة في احدى الكنائس ليتباركوا منها الناس.

ظهر يوم الخميس 28 حزيران قمت بزيارة بيت السيدة نهاد ( ام فارس ) التي ظهرت به الاعجوبة مع الاخت جيران وزوجها زارية في مدينة ( ليزا ) القريبة من مطار امستردام. وكانت الاخت نهاد في استقبالنا بفرح غامر وبضيافة كريمة بصحبة ابتسامة المرسومة على وجهها وبحضور ضيوفها الكرام، وعند دخولنا بيتها قامت بترحيب بنا وتقول اهلا وسهلاً بكم في بيت العذراء. بعد ان نظرت الى الصورة المغطات بالزيت واثار الزيت النازل والظاهر على الحائط، كان لي لقاء قصير معها.

ارجو ان تقدمي لنا نبذة مختصرة عن حياتك؟. الاسم نهاد فانوس متزوجة ولدية ولدين وبنت واحد، وانا من مواليد محافظة الموصل – العراق.

حدثينا متى وكيف حدثت هذه الاعجوبة؟
اثناء تناول وجبة الفطور صباح يوم الجمعة المصادف 22 حزيران 2012 في غرفة الاستقبال نظرت الى الحائط واعتقدت انها رطوبة وينزل من السقف ماء بعدها اتصلت مع رجل وزوجته وايضا مع الجيران حول سبب نزول هذا الماء ومن اين مصدره، بعد أن وصلوا عندي ووضعوا ايدهم على الحائط تبين لهم ان هذا الماء هو زيت. وقالوا من اين لك هذه الصورة قلت لهم انها هدية من الاخت جيران جلبتها لي من لورد، بعدها اتصلت مع الاخت جيران وجاءت وشاهدت الاعجوبة وكما قالت في بداية حديثنا اعلاه.

هل تسمحين بزيارة الناس الى بيتك؟
أجابت ام فارس وقالت: منذ ظهور الزيت على الحائط ونزول الزيت من الصورة لم يكن بعد هذا بيتي بل أصبح هو بيت العذراء مريم أمنا جميعاً. واشكر العذراء على اختيارها لي وزيارتها بيتي ومباركته بظهورها على الحائط، وليكن بيت العذراء مفتوح للجميع بدون استثناء لينالوا منه البركة والنعمة والشفاء، واهلاً وسهلاً بالناس في بيت امهم العذراء. ومنذ الظهور وحتى يومنا هذا بيتها لم ينقطع من زيارة الناس لها من داخل هولندا وخارجها حتى ساعة متاخرة من الليل، وكل من يسمع بالخبر السارة يتجه الى بيت الاخت ام فارس لينال بركة العذراء. وكل من يزور بيتها يقوم بالتقاط الصور للزيت النازل والحائط.

هل يسمح بعطاء من هذا الزيت للزوار؟
كل من يزور بيت العذراء اعطيه من هذا الزيت ليكون بركة له والى عائلته وبيته وكل ما اعطي منه ينزل من الصورة بدلا عنه. لست انا الذي يعطي، انه زيت امنا العذراء وهي التي تعطي هذا الزيت.
ومن خلال اللقاء مع الاخت ام فارس التقيت مع بعض الضيوف والجيران وتحدثوا عن هذه الاعجوبة.

الاخت تغريد حازم تقول:
منذ اليوم الاول اتصلت معي ام فارس واخبرتني بالاعجوبة الزيت النازل من الصورة، أما انا كنتُ قد أمنتُ قبل أرى بيتها وشاهدتُ الزيت النازل من الصورة زاد ايماني واعتقادي بأمنا العذراء وقدرتها العجائبية، بعدها جئت عندها واجتمعنا وصلينا وتباركنا من الزيت المقدس ونحن نتضرع الى امنا العذراء، واتمنى من الناس الذين ليس لديهم ايمان بالمعجزات أن يأتوا الى هذا البيت لكي يؤمنوا بقدرة الرب ومعجزاته في كل مكان. وان قداسة امنا مريم العذراء ومعجزاتها وعجائبها وظهوراتها في لورد وبانو واماكن اخرى من العالم.

الاخت مريم يوسف:
مساء يوم الاربعاء 27 حزيران قمنا بزيارة بيت الاخت ام فارس انا وزوجي وبناتي واجتمعنا جميعاً وصلينا وبعد الانتهاء من الصلاة وقبل مغادرة بيتها بخمسة دقائق شاهدنا نزول الزيت من صورة العذراء والقديسة برناديت راكعة امامها.

وفي هذا اليوم كانوا الاخت ميلان آله فرديان وزوجها والاخت سيران حنا حاضرين اثناء نزول الزيت واثناء وجودي في بيت الاخت نهاد ( ام فارس ) لمدة ساعتين وحديثي ولقائي مع الاخوة والاخوات وعند الساعة الثانية وخمسة وثلاثين دقيقة ظهرت قطرات الزيت بنزول من الصورة وايضاً من على الصلبان المتواجدة على الدولاب وقمت بتصويرها جميعاً.

وارجو التركيز والتمعن في صورة العذراء والقديسة برناديت في لورد سوف ترى نقطتين حمراء واحدة فوق رأس القديسة والاخرى تحت اقدام مريم العذراء، هذا هو الزيت النازل من الصورة.

كما مبين لكم في الصورة مكان الزيت النازل من الحائط وعندما وضعت اصابعي على مكان الزيت احسست مكانه رطب بعكس الطرف الاخر جاف وبشهود الحاضرين. وقبل مغادرتي بيت ام فارس اجتمعنا نحن الحاضرين امام صورة العذراء وصلينا الى الاب القدير وابنه يسوع المسيح ونحن نطلب حمايتها وشفاعتها. بعد ان تباركت من هذا البيت ومن الزيت المقدس من صورة امنا العذراء اهدتني ام فارس كمية من الزيت بقنينة زجاجية لكي اعطيه الى اهلي واقاربي واصداقائي في مدينتي ليتباركوا منه.

اتمنى ان لا نكون مثل الرسول توما عندما شاهد جروح وثقوب المسامير على يد المخلص ثم آمن. وقال: ربنا يسوع المسيح الى الرسول توما في كتابه المقدس ( يوحنا 20/ 27-29).

ثُمَّ قَالَ لِتُومَا:«هَاتِ إِصْبِعَكَ إِلَى هُنَا وَأَبْصِرْ يَدَيَّ، وَهَاتِ يَدَكَ وَضَعْهَا فِي جَنْبِي، وَلاَ تَكُنْ غَيْرَ مُؤْمِنٍ بَلْ مُؤْمِنًا». أَجَابَ تُومَا وَقَالَ لَهُ:«رَبِّي وَإِلهِي!». قَالَ لَهُ يَسُوعُ:«لأَنَّكَ رَأَيْتَنِي يَا تُومَا آمَنْتَ! طُوبَى لِلَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَرَوْا».

هليلويا . . هليلويا لنمجد الرب يسوع ونشكره ونمجد امنا القديسة الطاهرة مريم التى بشافعتها القوية أستجاب الرب لطلبها. ونشكراً لله والقديسة العذراء على العطايا التي لا نستحقها.
آمين.
وانا ذهبت كما ذهب العديدن من المرمنين من مختلف بلدان اوربا لهذا البيت ليباركوا صورهم ومسابحهم من هذه الصورة ولياخذوا معهم بعض من الزيت المقدس ليتباركوا به ومازال هذا الزيت يصنع المعجزات
 
أعلى